كابيتال بنك يطلق برنامج كابيتال ريواردز لمكافأة عملائه

آخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 9:11 صباحًا
كابيتال بنك يطلق برنامج كابيتال ريواردز لمكافأة عملائه

أطلق كابيتال بنك برنامج الولاء (كابيتال ريواردز) لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية، والحائز على جائزة شركة نتورك إنترناشيونال، كأول بنك يقدم استبدال فوري للنقاط عبر أجهزة نقاط البيع (POS).

وقال البنك في بيان اصدره اليوم السبت إن برنامج الولاء يمنح لعملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية ميزة استبدال نقاطهم، وبشكل فوري عبر أجهزة نقاط البيع (POS) دون الحاجة لطلب قسائم شرائية، لدى مجموعة واسعة من المحلات والمتاجر المعتمدة المختارة بعناية لتلائم تطلعات واحتياجات العملاء (السوبرماركت، ومتاجر الاجهزة الإلكترونية، ومحطات الوقود، والمفروشات، والمطاعم، ومحلات التجميل وغيرها).

وحسب البيان، يستفيد من هذا البرنامج حملة بطاقات فيزا الائتمانية (الأساسية والتابعة) من نوع (جولد وبلاتينوم وسيجنيشر وانفينيت)، حيث سيتم منحهم النقاط بمجرد استخدامهم هذه البطاقات على نقاط البيع محليا او عالميا او من خلال استخدمها للشراء عبر الانترنت.

كما يتيح البرنامج للعميل طلب استبدال النقاط المجمعة بمكافأة نقدية في أي وقت من خلال إرسال بريد آمن عبر كابيتال اونلاين أو عن طريق الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية، حيث يتم خصم النقاط المطلوب استبدالها وتحويل قيمتها الى رصيد بطاقته في يوم العمل التالي لتاريخ الطلب.

ويمكن للعملاء معرفة رصيد نقاطهم المتوفرة من خلال الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية، والرسائل القصيرة SMS التي يتم إرسالها شهريا، ومن خلال أجهزة نقاط البيع لدى المحلات المشاركة، إضافة إلى إيصال الدفع المستخرج من هذه الأجهزة.

2018-07-08 2018-07-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info