قناة دبي الرياضية تتحد مع نادي الإمارات للسيارات لتعزيز بطولة كأس العالم للراليات

آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 10:39 صباحًا
قناة دبي الرياضية تتحد مع نادي الإمارات للسيارات لتعزيز بطولة كأس العالم للراليات

اتفاقية شراكة جديدة تدعم رالي دبي الصحراوي في الوقت الذي يتوجه فيه نخبة سائقي السيارات والدراجات النارية إلى صحراء القدرة بدبي لخوض سباق درامي مثير

وقعت قناة دبي الرياضية اتفاقية شراكة جديدة مع نادي الإمارات للسيارات تهدف لدعم كأس العالم للراليات، البطولة التي تعود للانعقاد في الإمارة الشهر القادم وسط أجواء تنافسية وصعبة.

وبناء على الاتفاقية، ستصل التغطية المباشرة والمسجلة لرالي دبي الصحراوي، الفعالية التي انضمت لبطولة كأس العالم للراليات العالم الماضي، لجمهور أكبر بكثير سواء على الصعيد المحلي أو الأقليمي أو الدولي.

ويعتبر رالي دبي الصحراوي المدعوم من عبدالواحد الرستماني ونيسان، الذي يقام في الفترة ما بين 8-10 مارس، الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات ’فيا‘ والجولة الأولى من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية ’فيم‘.

ووقع الاتفاقية كل من راشد أميري، نائب المدير التنفيذي لشبكة قنوات دبي، ومحمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد الإمارات لرياضات المحركات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ’فيا‘ للرياضة، بحضور عبدالرحمن أمين، مدير إدارة القنوات الرياضية.

وتعليقا على توقيع الاتفاقية، صرح راشد أميري، قائلا: “نحن فخورون بالدور الذي لعبناه خلال السنوات الماضية والذي ساهمنا من خلاله بتسليط الضوء على دبي كوجهة للرياضة العالمية، وإنه ليسعدنا أن نرتقي بهذا الدور من خلال التوقيع بشكل رسمي لتعزيز التعاون مع نادي الإمارات للسيارات”.

وأضاف: “نعلم تماما أهمية هذا الحدث الجديد الذي جاء ثمرة جهد عظيم بذله نادي الإمارات للسيارات، الجهة الوطنية المشرفة على رياضة السيارات، في سبيل الحفاظ على مستقبل الراليات في الإمارات، ونتطلع قدما لنري مشاهدينا مدى الإثارة والحماس اللذين يتمتع بهما الرالي. البث المباشر والمسجل الذي سنخصصه لرالي دبي الصحراوي لاشك سيتضاعف بفضل علاقاتنا مع شبكة البث الأوروبية”.

وتعتبر شبكة البث الأوروبية من أكبر شبكات الخدمات الإعلامية العامة في العالم، وتضم 73 قناة في أكثر من 56 دولة داخل أوروبا وخارجها.

بدوره علق محمد بن سليم على توقيع الاتفاقية قائلا: “ممتنون لقناة دبي الرياضية لعملهم مرة أخرى مع نادي الإمارات للسيارات لتغطية الفعالية، واستعراض الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها دبي وبمكانتها كوجهة عالمية لرياضات المحركات، لجمهور القناة العريض داخل الإمارات وخارجها. هذه الاتفاقية جزء من مجهود كبير تبذله حكومة دبي لدعم الرياضة وعلى وجه الخصوص الراليات وتوحيد القوى لتأمين مستقبل أكثر اشراقا لرياضة الراليات”.

وسيشهد رالي دبي الصحراوي مشاركة قوية وواسعة من مجموعة كبيرة من نخبة سائقي السيارات والدراجات النارية من الشرق الأوسط والعالم، والذين سيتنافسون فيما بينهم على لقب البطولة وسط الطبيعة الساحرة لصحراء القدرة.

وكان نادي الإمارات للسيارات قد أطلق الفعالية العام الماضي لتخلف بطولة رالي دبي الدولي التي استمرت بالانعقاد لمدة 37 سنة، حيث حل الرالي الصحراوي كبديل أقل كلفة وأقرب للطبيعة الصحراوية للإمارة والمشاركة مفتوحة للدراجات الرباعية والنارية وسيارات البقي وسيارات الرالي.

2018-02-22 2018-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info