قمة دبي العالمية للاستثمار تبحث أبرز المشاريع والفرص بقطاع الطيران

آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 11:48 صباحًا
قمة دبي العالمية للاستثمار تبحث أبرز المشاريع والفرص بقطاع الطيران

انطلقت  فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران والتي تنظمها الهيئة العامة للطيران المدني في إمارة دبي على مدار 3 أيام ولغاية 29 يناير/كانون الثاني الجاري.

وتشهد القمة مشاركات عالمية وإقليمية ومحلية واسعة لوزراء طيران و رؤساء منظمات وهيئات الطيران المدني ومستثمرين محليين وعالميين لبحث أبرز المشاريع والفرص الاستثمارية في قطاع الطيران على مستوى العالم، بحسب بيان للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وأضاف المكتب الإعلامي، أن أجندة القمة تضمت لليوم الأول عدة ورش عمل وجلسات حوارية اندرجت تحت ثلاثة مستويات رئيسية وهي تمويل الطائرات وتمويل مشاريع المطارات وتقنيات تمويل المشاريع ويحتوي كل مستوى على 7 ورش عمل وجلسات مختلفة.

وصرح مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني: “نهدف من خلال تنظيم القمة توفير منصة عالمية تجمع تحت مظلتها أكثر من 1200 مبعوث عالمي و 200 مستثمر في مجال الاستثمار بالطيران”.

وأضاف سيف محمد السويدي، ان الهدف من القمة يتمثل في تبادل الآراء والخبرات والتجارب ومناقشة وتحليل التوجهات الحديثة في الأسواق وصولا لوضع استراتيجيات واتخاذ آليات من شأنها توجيه استثمارات أكثر نحو قطاع الطيران ورفد الاقتصاد العالمي ودعم نموه واستدامته.

2020-01-28 2020-01-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info