قطاع السياحة في أبوظبي ينظم حملة ترويجية متنقلة في أستراليا

2 أغسطس 2015 آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2015 - 1:36 مساءً

هيئة-أبوظبي-للسياحة-والثقافة1
يتوجه قطاع السياحة في أبوظبي الشهر القادم إلى أستراليا لتنظيم حملة ترويجية متنقلة بين 4 مدن أسترالية بهدف تسليط الضوء على الفرص المتنامية التي توفرها الإمارة على صعيدي الأعمال والسياحة. وسيزور الوفد المكون من 11 ممثلاً عن الجهات السياحية في الإمارة، وتقوده “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”، مدن بيرث وملبورن وبريسبين وسيدني خلال الفترة الممتدة بين 3 و 6 أغسطس (آب) حيث يقدم مجموعة من العروض التوضيحية للفرص والتجارب الحالية والمستقبلية التي توفرها أبوظبي لوكالات السفر ومستشاري قطاع المؤتمرات والمعارض في أستراليا.وتعد هذه الزيارة الأولى لقطاع السياحة في أبوظبي إلى مدينة بيرث غربي أستراليا لتوطيد سبل التواصل والتبادل التجاري بين المدينتين عقب إطلاق رحلات طيران يومية بين بيرث وأبوظبي في يوليو (تموز) 2014 على متن “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتنظم الشركة رحلات يومية من المدن الأربع مع رحلتين يومياً من سيدني وملبورن إلى العاصمة الإماراتية.

وقال مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”: “نعتزم لقاء نحو 450 من وكلاء السفر والشخصيات المؤثرة في القطاع خلال جولتنا المقبلة في أستراليا، والتي تتزامن مع تنامي عدد الزوار الأستراليين إلى أبوظبي أكثر من أي وقت مضى”.

وأفاد النعيمي أن الفنادق والشقق الفندقية في أبوظبي استضافت 23 ألف أسترالياً خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، بزيادة نسبتها 11% عن الفترة ذاتها من العام السابق.

وفي عام 2014، بلغ إجمالي عدد الأستراليين القادمين إلى أبوظبي 49 ألف زائراً بزيادة مذهلة نسبتها 24% مقارنة مع العام السابق، وقد أمضوا بمجملهم 161,371 ليلة فندقية ليصل متوسط إقامتهم إلى 3,26 ليلة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-7dE