فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:08 صباحًا
فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء

أعلنت “فيرنز إن بيتالز”، وهي أكبر سلسلة لبيع الزهور في العالم وبوابة تقديم الهدايا الرائدة ذات خدمات التوزيع الممتدة في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة والهند و70 دولة أخرى، عن افتتاحها مؤخراً متجر بيع بالتجزئة في أبوظبي بتاريخ الأول من أبريل الجاري. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية توسّع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع متجر الهدايا الجديد في أبوظبي أصبح بمقدور العملاء مشاهدة المنتجات أمامهم وتخصيصها بما يتوافق مع خياراتهم. كما سيمنحهم ذلك الرضا الفوري من خلال أخذهم لمشترياتهم معهم.

كما بدأت الشركة بتقديم خدمات التوصيل في وقت محدد، والتوصيل بعد ساعتين، وفي منتصف الليل، وفي الصباح في أبوظبي وذلك لمعظم الهدايا وغيرها من المنتجات مثل الورود، والكعك، والنباتات، والشوكولا، والعطور، والهدايا المخصصة، حيث كانت خدمات التوصيل الخاصة هذه متوافرة في دبي فقط. وسيوفر المتجر للعملاء تجربة تسوق فريدة وسيتيح لهم توصيل هداياهم إلى أماكن تواجد أعزائهم وفي أوقات محددة. وفي حال أراد العملاء خيارات توصيل عاجل فيمكنهم الحصول على خدمات توصيل الهدايا والورود إلى عتبة منازل أعزائهم عبر خدمة “فيرنز إن بيتالز” للتوصيل خلال ساعتين في أبوظبي.

وقال راجيش كومار، رئيس قسم الأعمال لدى “فيرنز إن بيتالز” في الإمارات العربية المتحدة، في سياق تعليقه: “يشكل توسيع حضورنا في سوق التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة جزءاً من التزامنا بالاقتراب أكثر من عملائنا على امتداد المجتمعات والمواقع المختلفة. إن افتتاح متجرنا في أبوظبي يجعلنا في موقع أفضل لتلبية متطلبات شرائح أوسع من الجمهور. الأمر الذي سيساعدنا على زيادة طلبياتنا في أبوظبي بنحو 30-40 في المائة في العام المالي الحالي. كما ستشهد خطة التوسع الحالية إضافة المزيد من مراكز العمليات على امتداد منطقة الخليج وخاصة في المملكة العربية السعودية وعُمان، إذ تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً ضخمة تنطوي على شرائح متنامية من منتجات الهدايا”.

وأضاف: “نظراً لافتتاح متجر الهدايا والورود في أبوظبي، فإننا سنتمكن من خدمة عملائنا في جميع المناسبات الرئيسية مثل عيد الأم وشهر رمضان المبارك وغيرها، مع إمكانية إيصال الطلبات العاجلة كذلك. كما سنطلق مجموعة جديدة من سلال الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك من أجل تلبية متطلبات المؤسسات خلال موسم الأعياد في العام الجاري”.

2019-04-15 2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info