فوكس سوفت نت تعلن عن ندوات متعددة المدن حول إدارة ضريبة القيمة المضافة والجاهزية للسحابة

14 مارس 2018 آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 3:46 مساءً

خبراء الضرائب يوضحون تحديات ضريبة القيمة المضافة للعملاء في فعاليات تمتد ليوم كامل في دبي وأبو ظبي

Sunil Mathew COO - Focus Softnet

أعلنت فوكس سوفت نت عن عقدها ندوات عبر مدن متعددة حول المحاسبة الضريبية و إيداع عائدات ضريبة القيمة المضافة باستخدام حل تخطيط موارد المؤسسات السحابية في 15 مارس 2018 في فندق موفنبيك ، بر دبي بإمارة دبي و في 19 مارس 2018 في دوسيت ثاني في أبو ظبي. سوف تتناول الندوة التي تستمر ليوم كامل مواضيع مختلفة بما في ذلك إطار ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات ونماذج الأعمال والمعاملات مع الآثار المترتبة على ضريبة القيمة المضافة ونطاق الخدمات والسلع المشمولة والائتمان الضريبي والتوافق القانوني والوثائق ومحاسبة ضريبة القيمة المضافة وحسابات الفاتورة وإرجاع ضريبة القيمة المضافة لأول مرة والتغييرات في بشكل مفصل في نظام تخطيط موارد المؤسسات. و في هذا السياق قال سونيل ماثيو ، رئيس العمليات لدي فوكس سوفت نت : “منذ الإطلاق الرسمي لضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة في الأول من يناير عام 2018 ، كانت فوكس سوفت نت تتلقى طلبات من العملاء بشأن عملية الضريبة على القيمة المضافة ، فيما يتعلق بالامتثال وكيف يمكنهم تحسين الإيداع الضريبي وزيادة العوائد”.

و أضاف السيد / ماثيو “إن الندوات القادمة في دبي وأبوظبي ، مع متخصص في ذلك القطاع ، هي محاولة لتحديث مجتمعنا الضخم من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بأحدث التغييرات التنظيمية التي تم إدارجها الآن في نظام فوكس لتخطيط موارد المؤسسات. بالإضافة إلى الامتثال التنظيمي ، سوف نتناول أيضًا مزايا نماذج النفقات التشغيلية القائمة على السحابة ، وتبسيط تعقيدات التقنية ، وفوائد ترقيات السحابة العامة “.

و بصفته ضيف شرف وخبير ضرائب ، سيقدم السيد بانكاج إس جاين مؤسس ” إسأل بانكاج AskPankaj ” ومقرها في مركز دبي التجاري العالمي للمشاركين لمحة عامة عن عملية ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومعالجة مخاوف واستفسارات المشاركين بشأن الامتثال ، والإقرارات الضريبية وعمليات ضريبة القيمة المضافة الأخرى. يتمتع السيد بانكاج بأكثر من 14 عامًا من الخبرة الواسعة في الهند وأوروبا ويتخصص في مجموعة كاملة من الضرائب غير المباشرة لضريبة القيمة المضافة وضريبة السلع والخدمات.

واختتم السيد ماثيو ” إن فوكس سوفت نت تريد ضمان تحقيق إضافة سبّاقة لعملائها. من خلال الشراكة مع خبراء الضرائب في الصناعة ، كما نريد أن نوفر لعملائنا نهجًا عمليًا لتنفيذ وإدارة ضريبة القيمة المضافة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. هذه الندوة ستوفر أيضًا لعملائنا الثقة في التحديثات التي نجلبها في حلولنا والحفاظ على تحديث الحلول مع متطلبات الإمتثال المختلفة ، مثل هذا النهج العملي والواقعي يمكن أن يساعد الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على إطلاق وعيها وقدرتها على إدارة ضريبة القيمة المضافة على أساس يومي”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-oKj