فندق هيلتون يطلق برنامجا تدريبيا في الأغوار

آخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 10:02 صباحًا
فندق هيلتون يطلق برنامجا تدريبيا في الأغوار

أعلن فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت ومركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون، عن إطلاق برنامج تدريبي للشبان والشابات، بالتعاون مع مؤسسة (إطعام) للتنمية والتدريب، وذلك خلال فعالية برعاية نائب أمين عمان حازم نعيمات رئيس مجلس أمناء المؤسسة انطلاقا من منطلق مسؤولية الفندق الاجتماعية نحو البيئة المحيطة.

وحضر اطلاق البرنامج سمو الأميرة ديمة بنت سعود آل سعود، الرئيسة الفخرية لمؤسسة إطعام للتنمية والتدريب، فيما يأتي الحفل بهدف الكشف عن أهداف البرنامج الذي يشمل تدريب مجموعة من الشبان والشابات المقيمين في الأغوار وتعريفهم بقطاع السياحة الأكثر فعالية في منطقة البحر الميت.

ووقع المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، إلياس مكرزل ورئيس مؤسسة إطعام والدكتورة كوثر القطارنة الإعلان الرسمي لإطلاق البرنامج المقرر تمهيدا لبدء تنفيذه.

وأجرى فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت يوما توجيهيا شاملا لإطلاع المتدربين وعددهم 15 على العمل في أقسام التدبير المنزلي، والطعام والشراب والتجهيزات، وذلك بإجراء جولة تعليمية في المرافق إضافة إلى اجتماعات مع رؤساء الأقسام، ما ساهم في إعطاء الفرصة لكل واحد من المتدربين لاكتشاف ميوله واختيار مجال التخصص الذي يرغب بالانضمام إليه ليبدأ بالتدريب بعد ذلك.

وقال مكرزل، “نثق بقدرات الشباب على التغيير إذا ما أتيحت الفرصة لهم. نحن في هيلتون نفخر بتحمل مسؤولية تدريب الجيل الشاب، وتزويدهم بالخبرة اللازمة والمهارات الصحيحة، وليس لدينا أدنى شك بأن هذا البرنامج سيمهد الطريق لهم ويتيح فرص عمل في عالم الضيافة”، مشيرا الى ان هذا البرنامج يسير جنبا إلى جنب مع مسؤوليتنا الاجتماعية العالمية من أجل التواصل وإعداد وتوظيف أكثر من مليون شاب وشابة بحلول عام 2019، ما يعكس إيماننا بهذا الجيل الشاب وقدراته.

ومن جانبها، قالت القطارنة، إن شراكتنا مع فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت تعزز رؤيتنا ومهمتنا حول تحسين المستوى الاجتماعي والمعيشي للعائلات الفقيرة من خلال برامج التنمية المستدامة، وعن طريق تمكين المرأة والشباب في المجتمع، معربة عن سعادتها بالشراكة مع فندق هيلتون “فهو الخبير في مجال الضيافة، ليقوم باستثمار ما عنده من خبرة ومهنية عالية في الشباب الأقل حظا، لإعدادهم للدخول إلى سوق العمل”.

2018-10-09 2018-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info