فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة يعين مديراً جديداً لقطاع الأطعمة والمشروبات

22 نوفمبر 2017 آخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 9:44 صباحًا

• سامر أبيض يتمتع بخبرة واسعة في قطاع الضيافة في دولة الإمارات والمنطقة

movenpick-ibn-batutta-gate

أعلن فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة في دبي عن تعيين سامر أبيض بمنصب مدير قطاع الأطعمة والمشروبات. ويمتلك سامر خبرة طويلة اكتسبها من خلال عمله لدى العديد من الفنادق المرموقة من فئة الخمس نجوم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بما في ذلك فندق إنتركونتيننتال لو فاندوم بيروت، وفندق روتانا بيتش في أبو ظبي؛ وفندق شانغريلا وفندق تريدرز في دبي؛ وفندق جود بالاس (المعروف سابقا باسم فندق تاج بالاس).

وقبل انضمامه إلى فندق موفنبيك ابن بطوطة، عمل سامر في فندق جراند ميلينيوم في دبي، حيث أشرف على إدارة تشغيل ثمانية منافذ للأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى سبعة قاعات للاجتماعات والمؤتمرات.

وبهذا السياق قال موريس دي رويج، مدير عام فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة: “يمتلك سامر خبرة واسعة في قطاع الأطعمة والمشروبات على الصعيد المحلي وجميع أنحاء المنطقة، ويمثل انضمامه إلى فريقنا إضافة قيمة في إطار سعينا لإعادة تأكيد مكانتنا كواحدة من أهم وجهات الطهي الإبداعي في دبي من فئة الخمس نجوم”.

وقد حصل سامر على دبلوم إدارة الضيافة من جمعية الفنادق والإقامة الأمريكية في ميشيغان في عام 2000، ومن ثم حصل على شهادة في إدارة الضيافة الاستراتيجية من جامعة كورنيل لإدارة الفنادق في نيويورك في العام 2008.

وقد اكتسب سامر البالغ من العمر 40 عاماً خبرة غنية في قطاع الأطعمة والمشروبات، وشغل خلال مسيرته العديد من المناصب والمسؤوليات كمدير مطعم ومساعد مدير المطاعم والمؤتمرات، قبل أن يعمل مديراً للأطعمة والمشروبات في أدواره الثلاثة الأخيرة. وساهم خلال عمله في شانغريلا بتطور وإطلاق مفهوم ’88 Ultra-Lounge’ الجديد.samer-abiad-movenpick-ibg-food-beverage-director.

ويضم فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة حالياً سبعة منافذ للأطعمة والمشروبات تقدم مجموعة واسعة من المأكولات، بما في ذلك المأكولات الآسيوية والهندية والإيطالية والمغربية ومجموعة من المطابخ العالمية، وهي “البهو” و”ردهة وبار المغربي” و”صقلية” و”ردهة رجال الأعمال” و”تشور بازار” و”ميسترال” و”شنغهاي تشيك”.

ومن جانبه قال سامر أبيض: “تتمتع دبي بسمعة عالمية كوجهة تجارية وترفيهية مفضلة وهذا ما يتجلى بشكل واضح بفضل المجموعة الواسعة من المأكولات والمشروبات في فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة. وقد رسخ الفندق معايير عالية للغاية خلال السنوات الماضية لتلبية كافة توقعات ضيوفنا وستكون مسؤوليتي الأولى الحفاظ على هذه المكانة والارتقاء بها”.

كما سيشرف سامر أبيض على مرافق المؤتمرات والمآدب في الفندق الذي يضم 15 غرفة للاجتماعات متفاوتة الحجم، فضلاً عن قاعة البهو الواسعة والمتنوعة والتي تستضيف غداء عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 700 ضيف.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mKk