فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس يحتفل بمرور 5 سنوات على إفتتاحه

25 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 10:21 صباحًا

kempinski_palm_jumeirah_2

يحتفل فندق ومنتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس يوم الاربعاء الموافق 28 سبتمبر الجاري بمرور 5 سنوات على افتتاحه في جزيرة النخلة الساحرة بدبي.

وقال السيد أليساندرو ريدايللي، مدير عام فندق ومنتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس” يسعدنا الاحتفال بهذه المناسبة باطلاق المزيد من العروض الخاصة والتي تستمر حتى نهاية ديسمبر 2016 لقضاء امتع الاوقات”.

وأضاف قائلا: لقد شهد فندق ومنتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس خلال السنوات الخمس الماضية تحقيق نجاحات مذهلة يعود الفضل في جزء كبير منها الى فريق العمل وإلى ضيوفنا المخلصين. وقد ارتأينا أن يشارك في الاحتفال معنا بهذه المناسبة الموظفين العاملين في الفندق جنبا الى جنب مع ضيوفنا الاعزاء، عبر إطلاق عدد من العروض الخاصة في السبا والخدمات الترفيهية الاخرى”.

ومضى قائلا: لقد حققنا نتائج ممتازة خلال العام الحالي 2016، وسوف نواصل العمل بشكل افضل لتقديم أرقى معايير الفخامة الفندقية والضيافة الفاخرة”.

ومضي قائلا بهذه المناسبة: “إنني أعمل مع فريق محترف في واحد من أكثر فنادق شهرة في دبي والامارات عموما ويمكنني القول بان النجاح يرجع الى الجهود الرائعة التي يبذلها هذا الفريق طيلة الوقت”. واشار الي ان الفندق يفخر باستضافة العائلات من ابوظبي ودولة الامارات وكافة دول مجلس التعاون الخليجي مؤكدا انه المكان المثالي لقضاء عطلات مريحة لكافة افراد العائلة والاستمتاع بالبحر.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-fxh