فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية يفتتح أبوابه

سياحة
1 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية يفتتح أبوابه
economy-010418-11

تواصل «راديسون بلو»، العلامة التجارية الراقية التي تقدم خدمة إيجابية وشخصية في مساحات أنيقة، توسعها في أكثر مدن العالم توسعاً بافتتاح فندق «راديسون بلو»، واجهة دبي المائية، وهو الأحدث للعلامة التجارية في دبي.
يوفّر هذا الفندق ذو الخمس نجوم البيئة الأكثر وديّة في مدينة دبي كما يقع في أحدث وأرقى وجهة للعمل في الحي التجاري. يتمتع الفندق بإطلالات خلابة على برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية التي افتتحت حديثاً، كما أنه المكان المثالي للترفيه حيث يضم الفندق «Gotha»، وهو الثاني في العالم حيث يقع الأول في مدينة كان.
من ناحيته، قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: «نحن فخورون ومتحمسون للغاية لافتتاح الفندق الخامس للعلامة التجارية راديسون بلو في دبي، أحد أكثر وجهات السفر جذباً في العالم والمركز الرئيسي للتجارة الإقليمية. يستمر قطاع السياحة في دبي في النمو والازدهار نتيجة لرؤية دولة الإمارات المتميزة في إنشاء وجهة عالمية المستوى للترفيه والثقافة. يجدر الإشارة هنا إلى دور مطار دبي الدولي، أكثر المطارات ازدحاماً في العالم من حيث الرحلات الدولية، وكذلك البنية التحتية للمدينة في تعزيز نمو السياحة بمدينة دبي. ونحن يسعدنا المساهمة في هذا النمو من خلال افتتاح فندق راديسون بلو الرائد في هذا الموقع».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.