فندق باراماونت دبي يستعد لفتح أبوابه في الربع الثالث من 2019

آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 10:01 صباحًا
فندق باراماونت دبي يستعد لفتح أبوابه في الربع الثالث من 2019

يشرع فندق باراماونت دبي الراقي في افتتاح أبوابه خلال الربع الثالث من العام 2019، حيث سيقدم لضيوفه تجارب فخمة من وحي الخيال، ويشكل هذا الفندق الذي طال انتظاره أول عقار لفنادق ومنتجعات باراماونت في الشرق الأوسط. كما يقع الفندق في الخليج التجاري ويجسد مفهوم الترفيه والإبداعية بأروع حلة، هو الذي بُني باستخدام مخيلة جريئة وأفكار مبتكرة لطالما عُرف بها الفريق المُلهم في باراماونت بيكتشرز على مدى 105 أعوام من الزمن.

وينضح الفندق بأناقة هوليوودية عاصية على الزمن ويقدم تجربة إقامة مبتكرة تطغى عليها أجواء كاليفورنيا المعاصرة في ظل ترفيه مستوحى من استوديوهات التصوير وسط تصاميم راقية، وتجارب طعام فاخرة، وخيارات تسوق فخمة بالإضافة إلى علاجات سبا مميزة ومرافق إضافية من الطراز العالمي.

ويوحي الفندق لضيوفه بأنهم في موقع تصوير للأفلام حيث يُدعى موظفو الفندق مثلاً “طاقم التمثيل في باراماونت” ويُعرف مدير عام الفندق باسم المخرج.

ويتألف الفندق من 823 غرفة وجناحاً مقسماً إلى غرف ضيوف استوديو، ومشهد ومسرح، أجنحة بريميير باراماونت، جناح المنتِج واحد يضم غرفة عرض خاصة وحماماً خاصاً فضلاً عن أجنحة تحمل مواضيع مستوحاة من إنتاجات باراماونت بيكتشرز.

وعلاوة على ذلك، تتزيّن كافة طوابق الفندق البالغ عددها 69 بصور حصرية تُعرض للمرة الأولى من كواليس تصوير أروع أفلام باراماونت.

ويضم فندق باراماونت دبي مزايا استثنائية تأسر الحواس على غرار جدران فيديو تفاعلية في الردهة، وغرفة لعرض أفلام باراماونت، وحوض سباحة بطابع كاليفورني بالإضافة إلى مركز العافية واللياقة البدنية، ومرافق حديثة لعقد الاجتماعات والفعاليات وأجنحة العمل/اللعب المميّزة.

كذلك سيضم الفندق تحت جناحه عدة مطاعم ومقاهٍ مميّزة تحاكي نمط الحياة الفاخر في كاليفورنيا. سيتسنّى لبعض الضيوف المختارين زيارة مقهى واستراحة “سبيكيزي”، ومقهى ومطعم “باسيفيك غروف” الكاليفورني للمأكولات البحرية، ومختبر شوكولاتة باراماونت الاستثنائي “ذا تشيت”.

ويتوفر أيضاً مطعم “ذا ستيدج” الذي يقدم الطعام طيلة اليوم، ومقهى ومخبز “ذا كرافت تيبل” فضلاً عن مقهى ولاونج ردهة الاستقبال واستراحتين بجوار حوض السباحة تشمل “ماليبو ديك وتشيل”.

2019-05-06 2019-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info