فندق أوف باريس سين كل الراحة في العوم

12 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 10:03 صباحًا

30

فندق أوف باريس سين، يرسو هذا الفندق بالقرب من محطة أوسترليتز التاريخية، وجسر تشارلز ديغول في العاصمة الفرنسية باريس، ليكون الفندق الأول من نوعه الذي يأخذ شكل اليخت العائم، والذي يقدم خدمات جديدة لا تشبه غيرها من الفنادق.

يدعى أوف باريس سين، وتحيط المياه بغرفه التي يبلغ عددها 58 من كل الاتجاهات، حيث تطل اليسرى منها على رصيف الميناء، واليمنى على أحواض السفن والحياة المتدفقة في المدينة.

وتتميز هذه الغرف بألوانها الدافئة كالرمادي الداكن مع البني، مع الستائر الخشبية الأنيقة، وفيها مجموعات عصرية من العطور، مع أحواض الاستحمام ذات اللون الأصفر وتبدأ أسعارها من 140 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

كما أن تصميماته الداخلية تأخذ شكل تصميم الشقق وتحمل أحد أقسامها تسمية غروب الشمس وذلك لأنها مطلية باللون البرتقالي والنحاسي وفيها سرير كبيرمع ستائر وحوض استحمام برتقاليين أيضاً.

وتدور المنطقة الرئيسية فيه حول مغطس مائي يأخذ شكل حرف U والذي يقدم إطلالة لا مثيل لها على جسر تشارلز ديغول ونهر السين، كما يتميز بأجوائه الودية مع الموظفين والذين ينادون الضيوف بأسمائهم الأولى.

يذكر أن الفندق قد شيّد في روان نورماندي، وصممه المهندس المعماري جيرار رونزاتي وتم نقله فيما بعد إلى باريس ليرسو بالقرب من جسر تشارلز ديغول، وعلى مسافة قريبة من نوتردام وحي ماريه العصرية.

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-fTI