فنادق محفظة سيفن تايدز تطرح باقات الإقامة لعطلة عيد الفطر وموسم الصيف

آخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 2:03 مساءً
فنادق محفظة سيفن تايدز تطرح باقات الإقامة لعطلة عيد الفطر وموسم الصيف

تسعى الفنادق التي تنضوي تحت مظلة سيفن تايدز إلى التفاعل مع المجتمعات المحلية وإعادة أنشطتها خلال عطلة العيد وعلى مدار العام حسب الرئيس التنفيذي للشركة

سيفن تايدز الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن فنادقها في دبي ستركز على المجتمعات المحلية، من خلال تقديم مجموعة من الباقات والعروض الجذابة التي تتناسب مع معظم الفئات والميزانيات، وذلك في ظل استمرار توقف حركة السفر عالمياً نتيجة جائحة كوفيد-19.

في هذا الإطار، صرّح عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لسيفن تايدز قائلاً: “نظراً للظروف غير المسبوقة التي نعيشها جرّاء تفشي فيروس كورونا المستجد على نطاقٍ واسع، لا تعد عطلات العيد والرحلات الترفيهية إلى الوجهات الإقليمية والدولية خياراً مناسباً، وهو ما يسبب حالة من الإحباط للمسافرين، ويلقي بظلاله في الوقت علينه على الفنادق المحلية أيضاً.

“وتماشياً مع بهجة العيد وأجوائه الاحتفالية، فإنه من الجيد أن تقدم فنادقنا الدعم وتوفر الأجواء الهادئة للمجتمعات المحلية تماماً كما اعتادت أن تفعل على مدار العام. في ضوء ذلك، نقدم عروض جذابة للإقامة ذات قيمة حقيقية، والتي لا تهدف إلى توليد إيرادات لنا فحسب، بل لتوفير أعلى درجات الاسترخاء والراحة من فئة الخمس نجوم لاسيما للعائلات، التي هي بحاجة إلى ملاذٍ هادئ بعد أشهرٍ من الحظر الصحي والقيود الاجتماعية التي فرضتها أزمة كورونا”.

وأضاف: “بطبيعة الحال، لا تزال بعض القيود مطبقة، حيث تحرص جميع فنادقنا في هذا الإطار على الالتزام الكامل بجميع الإرشادات والتوجيهات الصادرة عن السلطات والهيئات الرسمية في دولة الإمارات، لضمان عدم المساس بقواعد وشروط الصحة والسلامة. لكننا من جهةٍ ثانية، نرى بأنها فرصة للكثيرين للاستمتاع بإقامة فاخرة وخدمات خمس نجوم تضم أحواض سباحة وشواطئ ومرافق ترفيهية تتناسب مع رغبات العائلات”.

يعد منتجع أنانتارا النخلة الفاخر من فئة الخمس نجوم بدبي الأبرز ضمن محفظة فنادق ومنتجعات سيفن تايدز، ويتميز بموقعه الحيوي في نخلة جميرا، وشاطئه الخاص الممتد لمسافة 400 متر. أما أماكن الإقامة فهي مستوحاة في تصميمها من الطابع الآسيوي، ويحظى الضيف فيها بخدمات متميزة عالية المستوى.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية التي تفتح أبوابها أمام الضيوف وهي “ميكونج”، “ردهة اللوتس”، “ريفو كافيه” و”كريسيندو”، مع الإشارة إلى أن قوائم الطعام الخاصة بالأطفال متاحة للعائلات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة تناول الطعام في الغرفة، وهي مخصصة للضيوف الباحثين عن الخصوصية، ويقدم لهم خيار تناول الطعام حسب الطلب.

وبمناسبة قدوم العيد، صممت أنانتارا بعض الباقات المقدمة خصيصاً للضيوف المقيمين في الفيلات الخاصة بالمنتجع. فمن حيث الوصول إلى الشاطئ، يمكن للضيوف اختيار إحدى الفلل الشاطئية الواسعة المكونة من غرفة وغرفتي نوم مع حوض سباحة، كما يمكنهم اختيار إحدى الفلل العائمة على سطح المياه التي توفر إطلالات مفتوحة على مياه الخليج العربي، ومناظر فريدة من خلال الألواح الزجاجية المتلألئة في الأرضية.

يقدم المنتجع خصومات بنسبة 30%، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية مجانية. تبدأ الأسعار من 1,995 درهم إماراتي للغرفة الواحدة في الليلة لا تتضمن الضرائب ورسوم الإشغال وذلك للغرفة المفردة أو المزدوجة. يسري العرض حتى 20 ديسمبر 2020. تطبق الشروط والأحكام.

2020-05-21 2020-05-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info