فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى كرابي التايلاندية

آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 1:26 مساءً
فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى كرابي التايلاندية

هبطت طائرة فلاي دبي في مطار كرابي بجنوب تايلاند لتدشن بذلك أولى رحلاتها المنتظمة إلى هذه المدينة وهي أول ناقلة إماراتية تخدم المدينة، على أن تكون رحلات فلاي دبي يومية بتوقف واحد في مدينة يانغون في ميانمار وبشراكة الرمز مع طيران الإمارات.

وكان على متن الرحلة وفد رفيع المستوى من فلاي دبي برئاسة سودير سراداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمنطقة الإمارات ودول التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وأفريقيا، فيما كان في استقبال الطائرة لدى وصولها المطار سوم كوان كانجيرن نائب حاكم كرابي واتابورن نوانج ادووم مدير مطار كرابي.

وأعرب سودير عن سعادته بانطلاق رحلات فلاي دبي إلى كرابي الوجهة الجديدة مع توسع شبكتها المتنامية إلى الشرق، مضيفا أنه خلال السنوات العشر الماضية بقينا ملتزمين بافتتاح الوجهات الجديدة غير المخدومة وتمكين الملايين من السفر واستكشاف المزيد من الوجهات والأماكن وستعطي الوجهة الجديدة المزيد من الخيارات للمسافرين من الإمارات وما بعدها في الوقت الذي تمنح فيه المسافرين من تايلاند رحلات مباشرة إلى دبي”.

وأضاف أن فلاي دبي ستكون أول شركة طيران في دولة الإمارات تشغل رحلاتها إلى كرابي ومع الخدمة اليومية الجديدة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وتلك التي تربط أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية على شبكة طيران الإمارات فإن المسافرين لديهم خيارات أكثر لاستكشاف آسيا والشرق الأقصى وستتاح للركاب القادمين من تايلاند المزيد من الفرص للاستفادة من الرحلات الجوية المباشرة إلى دبي وما بعدها.”

من جهته قال اتابورن نوانج اودوم مدير مطار كرابي إن افتتاح وجهة كرابي تمثل فرصة كبيرة لتعزيز وتسهيل الاتصال بين تايلاند والشرق الأوسط كما أنها فرصة جيدة لتعزيز السياحة في جنوب تايلاند، مشيرا إلى أن كرابي تعد وجهة سياحية هامة وتحظى بإقبال كبير من السياح .

من ناحيته قال بيشايا سايسانجان، مدير هيئة السياحة التايلاندية لدبي والشرق الأوسط إن إطلاق فلاي دبي وجهتها الجديدة إلى كرابي يؤكد أن الإمارات هي السوق الأكثر شمولا للسياحة في المنطقة وخلال العام الماضي استقبلت تايلاند أكثر من 200 ألف زائر من الإمارات من الإماراتيين والمقيمين على حد سواء، متوقعا أن تعزز الوجهة الجديدة أعداد السياح بين البلدين إضافة إلى توفير سهولة الوصول للمسافرين فإن الخط الجديد سيكون فرصة لاستكشاف جزر تايلاند الواقعة قبالة الممرات الضيقة ومنتجعات الشاطئ ذات المناظر الخلابة في بحر أندامان.

2019-12-12 2019-12-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info