فعالية علمية ترفيهية في مدرسة فورمارك دبي

آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 9:02 صباحًا
فعالية علمية ترفيهية في مدرسة فورمارك دبي

بالتعاون مع مجمع دبي للعلوم….

تنظم مدرسة فورمارك دبي وبالتعاون مع مجمع دبي للعلوم يوم السبت 20 أبريل ما بين 3 عصراً ولغاية 6 مساءً فعالية مجتمعية علمية ترفيهية بهدف تحفيز الأطفال على تعلم العلوم والاهتمام بها في أجواء ملئها البهجة.

الفعالية

الفعالية مهرجان عائلي ترفيهي
المكان مدرسة فورمارك دبي
الزمان السبت 20 أبريل
التوقيت 3 عصراً – 6 مساءً
الدخول مجاني للجميع

تقام الفعالية على أرض مدرسة فومارك دبي ويتخللها مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تنظمها جلف ستار ومنها مباريات لكرة السلة، كرة القدم، الرجبي، ألعاب القوى، الكاراتيه، الهوكي. كما ستتوفر أيضاً مجموعة من الدراجات للأطفال لتعلم القيادة. كما يوجد ركن خاص بالفنون والرسم على الوجه وغيرها الكثير.

وعلى جانب آخر، جهزت ميديكلنيك سيارة إسعاف بهدف تعليم الأطفال أسلوب وطريقة الإسعافات الأولية وبالتعاون مع أولياء الأمور وذلك بحضور عدد من الأطباء للإجابة على الأسئلة التي قد يطرحها الحضور.

كما سيقوم المعلمين بتنظيم مجموعة من التجارب العلمية الغريبة كي يدخلوا البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وفي ذات الوقت يتعرفوا على بعض المعلومات والنظريات العلمية. تمثل الفعالية فرصة كبيرة للعائلات والأطفال لقضاء وقت ممتع ومفيد والتعرف على الكثير من المعارف العلمية في أجواء مرحة.

2019-04-13 2019-04-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info