فريق دايمنشن داتا يستعد لجولة دبي 2018

2 فبراير 2018 آخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 10:45 صباحًا

يشارك فريق من سبعة أعضاء بقيادة مارك كافنديش بجولة دبي لقيادة الدراجات لمواصلة تحقيق مهمة دايمنشن داتا في توفير 5000 دراجة هوائية من خلال منظمة كيوبيكا الخيرية

Mechelle Buys Du Plessis Managing Director Dimension Data Middle East (002)Mechelle Buys Du Plessis Managing Director Dimension Data Middle East (002)

يستعد فريق دايمنشن داتا للمشاركة في النسخة الخامسة من جولة دبي التي تنطلق في الفترة من 6 فبراير / حتى 10 فبراير 2018، والتي تضم خمس مراحل، بما في ذلك النهاية الشاقة القصيرة في سد حتا . وتتألف قائمة فريق دايمنشن داتا المكونة من 7 أعضاء لعام 2018 هم، عداءها الرئيسي مارك كافنديش، وجاي تومسون، ومارك رينشاو، وبيرني إيسيل، وجوليان فيرموت، وأمانويل غبريغزابهير، وميكسب ديبيساي. وخلال جولة دبي، لن يركز الفريق فقط على التتويج على المنصة، ولكن أيضا السباق من أجل حملتها ” الدراجات تغير الحياة” لجمع الأموال لمنظمة كيوبيكا Qhubeka الخيرية، التي توفر الدراجات للناس في أفريقيا.

وفي تعليقها علي الحدث قالت ميشيل بويس دو بليسيس، المدير التنفيذي لدي دايمنشن داتا الشرق الأوسط ” يعد ركوب الدراجات رياضة تقنية في المقام الأول ، وقد استثمرنا التكنولوجيا والبيانات من خلال فريقنا رفيع المستوي لتحقيق نقلة من السباق في أفريقيا للتنافس بنجاح ضد الأفضل في العالم على أجندة السباقات العالمية. كما نعرب عن بالغ سعادتنا وحماسنا لمشاركة فريق دايمنشن داتا في النسخة الخامسة من جولة دبي ونتطلع إلى تحقيق بعض النتائج الرائعة “.

تآزر التكنولوجيا والرياضة تأتي دايمنشن داتا في طليعة التطور التقني عندما يتعلق الأمر بركوب الدراجات. ففي عام 2017، أدرجت منصة تحليل دايمنشن داتا، التي تم تطويرها بالشراكة مع منظمة أموري الرياضية (A.S.O.) – منظمي جولة فرنسا “تور دي فرانس”، تعلم الآلة والخوارزميات المعقدة التي تجمع بين بيانات السباق الحية والتاريخية لتوفير مستويات أعمق من الرؤية والبصيرة بالإضافة لكشف السباق. واستخدم حل “تور دي فرانس” المعزز مركز بيانات افتراضي يستند إلى السحابة بشكل كامل، مما وفر نطاقا أوسع، إلي جانب الحاجة إلى عدد أقل من الأشخاص لتمكين الحل. كما وفرت السحابة مرونة جغرافية حيث يمكن إدارتها من أي مكان في العالم. وفي العام الماضي، عملت فرق دايمنشن داتا معا عبر أربع قارات من خلال منصات حلول التعاون مجهزة بأحدث التقنيات الرقمية والافتراضية لمكان العمل.

ولم تكتفي دايمنشن بتقديم بيانات حية وتحليلات لأكبر حدث لركوب الدراجات في العالم فحسب، بل بوصفها الراعي الرئيسي لفريق دايمنشن داتا عن منظمة كيوبيكا الخيرية Qhubeka، ملتزمة أيضا بالشراكة مع الفريق لاستكشاف الطرق التي يمكن أن تدعم بها التكنولوجيا أدائها. وفي نهاية العام الماضي، أطلقت دايمنشن داتا تطبيق فيلا (بمعنى: “للحياة”)، والذي يتتبع المسارات اليومية للأداء البدني والعقلي اليومي للفريق في جولاتة الـ 39 حول العالم ودراجية القاريين عبر 10 دول. و تشمل البيانات التي تم جمعها من الفريق الموقع الجغرافي والمناطق الزمنية، ونوعية ومدة النوم، والاستجابة للتدريب، إرهاق العضلات، وكذلك الحالة المزاجية، والدافع ومستويات الإجهاد. التي وضعتها الممارسة الرقمية لدايمنشن داتا، وبالشراكة مع دراجين فريق دايمنشن داتا و مؤسسة “ميك MIK ” الصحية ومقرها استراليا، كما يعد تطبيق فيلا أيضا أداة الاتصال وإدارة مشاركة البيانات للفريق.

و أضافت ميشيل في معرض حديثها عن الطريقة التي يمكن بها للتكنولوجيا أن تحدث ثورة في الرياضة وتعممها، “نحن نؤمن في دايمنشن داتا بأنة كلما امتزجت التكنولوجيا بشكل أكبر في مجال الرياضة، فإن تجربة المشاهدة ستتحول، وتزداد شعبيتها. ومع جيل الألفية الرقمية شديدي الذكاء الذي يريد أن يكون مغمورا في أي حدث رياضي، يجب علي الابتكارات التقنية مواصلة توفير رؤى تواكب متطلبات مشجعي هذا العصر”.

Qhubekaكيوبيكا كيوبيكا هي كلمة من اللغة الزولوية تعني “الاستمرار”، “التقدم”، “المضي قدما”. و تؤمن منظمة كيوبيكا الخيرية أن استخدام الناس للدراجات يمكن أن يغير حياة من خلال خلق فرص الوصول إلي التعليم والرعاية الصحية والفرص الاقتصادية، كما يؤمن فريق دايمنشن داتا عن كيوبيكا بأن الدراجات تغير الحياة أيضا.

في ظل الاعتقاد بأن دراجة هوائية تساعد على توصيل الناس إلى الخدمات الأساسية مثل المدارس والرعاية الصحية، فضلا عن فرص العمل، تعهدت دايمنشن داتا، تحت شعار “كيلو متر ل كيوبيكا” بالتبرع بدراجة واحدة كل يوم خلال جولة دبي إذا تم تحقيق عدد كيلومترات السباق على اثنين من الدراجات الثابتة في خيمة دايمنشن داتا في سكاي دايف دبي.

وأضافت ميشيل “يبقى مشروع كيوبيكا في صميم إعدادنا وسبب رئيسي لوجود فريقنا. إن فريق دايمنشن داتا فور كيوبيكا يوفر منصة توعوية حول منظمة كيوبيكا الخيرية Qhubeka ويساعد على حشد الدعم الدولي للمشروع، وبالتالي الاستمرار في حشد الشعب الافريقي. وهذا يعطي فريقنا شعورا أكبر بالهدف، ونحن نؤمن إيمانا صادقا في حملة الدراجات تغير الحياة BicyclesChangeLives# وستظل قوة دافعة وراء نجاحنا”.

“و نود أن ندعو الجميع في دبي، بغض النظر عن مستويات اللياقة البدنية للذهاب إلى سكاي دايف دبي في الفترة بين 6 و 10 فبراير، ومساعدتنا على تحقيق مهمة الكيلومترات اليومية، مما يساعد على تغيير العالم بدراجة واحدة كل مرة”.

جولة دبي يتميز المسار بأربع مراحل مسطحة، وواحدة مصممة خصيصا للمتسلقين : قمة النهاية في سد حتا بعد تسلق قصير وحاد مع منحدرات تصل إلى 17٪.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-o0e