“فريزلاند كامبينا” تقدم خدماتها لدعم أبطال خط الدفاع الأول في مواجهة مرض “كوفيد 19”

آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2020 - 11:29 صباحًا
“فريزلاند كامبينا” تقدم خدماتها لدعم أبطال خط الدفاع الأول في مواجهة مرض “كوفيد 19”

الشركة المصنعة لحليب “أبو قوس” توفر الكرك لعمال التعقيم في الإمارات هذه المبادرة جزء من دعوة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتوفير 10 ملايين وجبة

أطلقت “فريزلاند كامبينا”، الشركة العالمية المختصة بإنتاج مشتقات الألبان الخاصة بالمستهلكين، مبادرة لدعم جهود الدولة في التعقيم واحتواء “كوفيد 19فيما خصصت بلدية دبي طاقم لتعقيم شوارع المدينة ومكافحة انتشار المرض المعدي، قامت “فريزلاند كامبينا” بدورها بتقديم الكرك الساخن المصنوع باستخدام حليب “أبو قوس” – المشروب الرائج خصوصاً بين العمال في الدولة – لكل العاملين في خط الدفاع الأول على مدار الساعة لمكافحة الفيروس.

وقد بدأ توزيع كرك “أبو قوس” يوم الخميس 9 أبريل 2020، كجزء من التعاون والتنسيق مع “بنك الإمارات للطعام”. وهذه المبادرة هي بالتزامن مع التزام فريزلاند كامبينا بالمساهمة في تحقيق صحة وسلامة المجتمع، خاصة في ظل هذه الظروف الراهنة. وحتى الآن ، وزعت “فريزلاند كامبينا” أكثر من 10,000 كوب من الشاي المنكه لطاقم التعقيم في بلدية دبي، في أكثر من 40 موقعاً لبرنامج التعقيم. وقد تم تحقيق هذه الأهداف من خلال التعاون مع البلدية لضمان أكبر نسبة توزيع عبر مناطق التطهير. وفي حين يعتبر شاي الكرك مشروباً رائجاً بين مختلف العمال في الدولة، أدى توقف أكشاك وكافتيريات الكرك عن العمل، خلال الإغلاق الخاص بفيروس كورونا، لحرمان عمال خط الدفاع الأول من مصدر تقليدي وقيّم للتغذية المكملة. وكجزء من التزام حليب “أبو قوس” المتواصل بالمجتمعات التي يخدمها، يعمل موظفو “فريزلاند كامبينا الشرق الأوسط” ليلاً نهاراً لضمان حصول عمال التعقيم في دبي على كل ما يحتاجونه من كرك “أبو قوس” الساخن، وتم إعداد هذه المشروبات بشكل آمن من قبل فرق مخصصة لذلك من مشغلي حليب “أبو قوس” المحليين، والذين أمضوا 18 ساعة – بواقع ثلاث ورديات يومياً – في توفير الكرك وتقديمه لطاقم التعقيم الخاص ببلدية دبي.

وتكريماً لمساهماتهم في الحفاظ على الصحة والسلامة العامة، أعلنت “فريزلاند كامبينا” أنها ستقوم بتوفير هذا الدعم لعمال خط الدفاع الأول خلال فترة تقييد الحركة بسبب فيروس كورونا المستجد في دبي، كما يتم تجهيز خطط إضافية لضمان إعادة جدولة مواعيد التوصيل خلال شهر رمضان المبارك.

وقال سوميت ماتور، مدير عام “فريزلاند كامبينا الشرق الأوسط”: “نحن ملتزمون تماماً بالمساهمة في جهود مكافحة مرض ‘كوفيد 19‘. وينبع هذا الالتزام من اعتقادنا بأن مساعدة الناس على الحصول على التغذية الجيدة يساعدهم على عيش حياة صحية. في هذه الفترة العصيبة، نعتبر أن مسؤوليتنا هي دعم الأبطال المحليين الذي يواجهون التحديات الحالية كل يوم وكل ليلة. ومهمتنا هي العمل على ازدهار روح البطولة التي يتمتعون بها ويواصلون إظهارها. نشكرهم جداً على جهودهم، ويسعدني أننا استطعنا إسعادهم من خلال تقديم شاي الكرك المفضل لديهم”.

وتم تحضير أكواب الشاي في مواقع قريبة قدر الإمكان من مناطق التعقيم، وتم تغليفها في عبوات خاصة للحفاظ على سخونتها، ويذكر أن هذه المشروبات تم تحضيرها وتوصيلها تحت إشراف بلدية دبي.

2020-05-05 2020-05-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info