فادية وهاب.. تخصصت على يد اشهر خبير تاتو ايطالي

آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 3:10 مساءً
فادية وهاب.. تخصصت على يد اشهر خبير تاتو ايطالي

ساعدتني دراستي لادارة الاعمال في التوفيق ما بين عملي وبيتي

التقيتها صدفة في فعالية من تنظيم صديقة مشتركة فشدني حماسها وعفويتها واندفاعها المحسوب, يوازيه الهدوء والطمأنينة التي تخفي وراءها الثقة والعمل والإنجاز… وبين طيات الهدوء والاندفاع  أبحرت  معها في تفاصيل تجربتها، وبتلقائية تغلفها الشفافية  تحديث الينا فادية لتضع الكثير من النقاط فوق الحروف وتروي لنا حكاية سيدة جعلت من مملكتها الخاصة مشروعا رائدا لا غنى لأي سيدة عنه فتخصصت في مايكروبليدنج  microblading  وبيرماننت ميك اب permanent make up وأصبحت مقصدا للباحثات عن الجمال فادية وهاب  كانت ضيفتنا في هذا اللقاء واليكم الحوار…

مال وأعمال … من اين كانت البداية؟

فادية  وهاب  … بداياتي كانت من خلال دورة  انتسبت اليها عند خبير الميك اب مروان خير رحمه الله الذي كان معجبا ببصماتي في عالم التجميل حيث قام بتشجيعي على الاستمرار في هذا المجال الذي احببته وحصرت على تطوير ذاتي لدى خبراء التجميل في عاصمة الجمال بيروت.

ومن ثم عمدت الى التواصل مع العديد من العاملين في قطاع التجميل فصقلت موهبتي وتخصصت بالـ permanent makeup على يد اشهر خبير التاتو إيطالي “ماسيمو ميلوتي”  ومن هنا بدات قصة نجاحي وللعمل ما اقوم بعمله ليس تاتو دائم بل يسمى مكياج دائم.

مال وأعمال … ما الذي يميز الخدمات التي تقدمينها؟

فادية وهاب  … ما يميز ما اقدمه هو حرصي على تلبية رغبة زبائني وان اكون اهلا للثقة التي قاموا بمنحي اياها كما ان الأحبار والإبر التي استخدمها شهادات من ce market وال fda  بالاضافة الى ان الجهاز الذي استخدمه جهاز  ألماني  مرخص من وزارة الصحة.

مال وأعمال… كيف تصفين تجربتك؟

فادية وهاب  … اصف تجربتي بأنها تجربة ناجحة  من وجهة نظري  وبالمناسبة فقد ساعدني دراستي لتخصص إدارة أعمال بالجامعة الأردنية وجعلني استطيع تنظيم وقتي ما بين بيتي وعملي.

مال وأعمال… ما هي النصيحة التي تقدمينها للمرأة؟

فادية وهاب  … انصح جميع السيدات في الوقت الحالي بعد الانتشار الكبير لهذه التقنيات في مختلف انحاء الوطن العربي ان تسأل من الافضل في اجراء هذه التقنية وتبحث أولا عن التقنية الصحيحة التي لها خلفية علمية وطبية لان الدراسة في هذا المجال ضرورية بالإضافة إلى الموهبة والمواد الأصلية فهي تحمي من المخاطر.

حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

2019-06-04 2019-06-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info