«غرفة دبي» تدشّن موقعها الإلكتروني الجديد

آخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 9:53 صباحًا
«غرفة دبي» تدشّن موقعها الإلكتروني الجديد

كشفت غرفة تجارة وصناعة دبي، عن موقعها الإلكتروني الجديد www.dubaichamber.com المتميز بخصائصه الحديثة التي تؤهله ليكون أحد أهم المراجع الرئيسة للمعلومات لمجتمع الأعمال في دبي.

وأفادت الغرفة في بيان، أمس، بأن موقع الغرفة الإلكتروني الجديد الذي خضع لتطويرات عديدة، يشكل نموذجاً يحتذى في تطبيق أحدث التحديثات، مشيرة إلى أنه يمكن تصفح الموقع على أجهزة «آي فون» و«آي بود»، إضافة إلى «آي باد».

وذكرت أن الموقع الجديد يتميز بسهولة الاستخدام والتصفح للزائرين، ويتماشى في تصميمه العصري الحديث مع جودة وقيمة المعلومات التي يوفرها لمجتمع الأعمال في دبي والمنطقة.وبينت الغرفة أن الموقع يتميز أيضاً باهتمامه بالذين يعانون من ضعف في السمع والنظر، من خلال توفيره خاصية تضخيم الصوت لتصفح كامل محتوى الموقع باللغتين العربية والإنجليزية من خلال نظام «رييد سبيكر»، كما يمكن تكبير حجم نصوص الموقع ليتلاءم مع احتياجات الذين يعانون من مشكلات بصرية. وأوضحت أن الموقع يوفر مجموعة من الخدمات الأساسية، منها تسجيل عضوية منشأة جديدة، وتعديل بيانات العضوية القائمة، وتسجيل شهادات المنشأ، وغيرها من الخدمات.

وقال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة دبي، حمد بوعميم، إن «موقع الغرفة يخدم أكثر من 190 ألف شركة مسجلة في عضويتها، إضافة إلى كونه مرجعاً لجميع أنواع الشركات العالمية التي تفكر في افتتاح فروع لها في دبي، من حيث جودة المعلومات وشموليتها لكل الموضوعات الاقتصادية التي تهمها».

وأوضح بوعميم، أن «من المتوقع أن يرتفع عدد زوار الموقع بحلته الجديدة إلى مليون زائر مع نهاية العام الجاري».

2016-06-20 2016-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info