عشاء Malts and Masalas في فندق أرماني دبي

آخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:17 صباحًا
عشاء Malts and Masalas في فندق أرماني دبي

أعلن فندق أرماني في دبي عن استقباله لتجربة عشاء جديدة، تحمل اسم Malts and Masalas، وهي تجربة لا غنى عنها لعشّاق الويكسي والأكل الفاخر.

وتنضمّ هذه التّجربة إلى سلسلة من النّشاطات والحزم والعروض الّتي يوفّرها الفندق لضيوفه الّذين يحصرون على عيش حياة التّرف والرّفاهيّة.

مفاجأة سارّة من دبي

ومنذ أبريل 2018، حصلت دبي على الرّقم القياسيّ العالميّ الجديد لأغلى أنواع الويسكي الّتي تمّ بيعها على الإطلاق، وهي تحديدًا زجاجتان رائعتان منThe Macallan 1926 Scotch مقابل 1.2 مليون دولار.

ولكن من كان يظنّ أنّ دبي ستصبح موطنًا لبعض من أفضل أنواع الويسكي، وأنّها يمكن أن تقدّم تجارب غنيّة من شأنها أن تكمّل بعض أفضل المأكولات الهنديّة في العالم؟

هي مفاجأة سارّة لعشّاق هذا المشروب، وفندق أرماني دبي استطاع أن ينخرط في هذا المنحى الجديد الّذي يستفيد منه المقيمون والسّيّاح في آنٍ معًا.

عشاء المزيج الفاخر

من الزّوايا الأربع لأسكتلندا إلى وديان الهند والجبال والمحيطات، عناصر اجتمعت في التّجربة الجديدة الّتي يقدّمها هذا الفندق.

في الواقع، يمثّل عشاء Malts and Masalasأمسيةُ من النّكهات الإقليميّة الاستثنائيّة، مقترنة بمزيج من الأيقونات المختارة بعناية لكلّ طبق وفق الطّلب.

في قائمة الطّعام، تجد الأطباق الرئيسيّة، بالإضافة إلى الحلويات، والأطعمة الشّهيّة الّتي حازت على جائزة أرماني/أمل.

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ هذه التّجربة متوفّرة في الفندق في الفترة الممتدّة بين 15 أكتوبر الجاري و20 ديسمبر المقبل، من السّاعة السّابعة مساء وحتّى الحادية عشرة ليلًا.

2018-10-22 2018-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info