عروض مميّزة للنقل البحري في دبي ليلة رأس السنة

آخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 3:05 مساءً
عروض مميّزة للنقل البحري في دبي ليلة رأس السنة

أعلنت مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن استعداداتها لتقديم عروض خاصة وخدمات مميّزة في مجال النقل البحري، من خلال الباص المائي، و«فيري دبي»، والعبرة، في ليلة رأس السنة الميلادية (31 ديسمبر الجاري)، وذلك في إطار حرصها على مشاركة الجمهور الابتهاج بهذه المناسبة السنوية.

وقال مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة، منصور رحمة الفلاسي: «تُعد هذه الخدمة ضمن سياق تواصل الهيئة الدائم مع عملائها، حيث ضاعفت جهودها ليعيش الناس تجربة جديدة من خلال شبكة النقل البحري، لمشاهدة لحظة الاحتفالات الكرنفالية المنطلقة من برج خليفة وبرج العرب و(أتلاتنس) وقناة دبي المائية، عبر الواجهة البحرية في دبي، من خلال رحلة مائية تترك ذكريات جميلة لرواد وسائل النقل البحري».

وأوضح أنه «سيكون بإمكان الجمهور الراغبين في التمتع بهذه الخدمة الاتصال بالرقم المجاني (8009090)، لمعرفة المزيد من التفاصيل عن رحلات الباص المائي و(فيري دبي) والعبرة»، لافتاً إلى أن «رحلات خدمة فيري دبي ستنطلق من التاسعة مساء ليلة رأس السنة وتنتهي في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، فيما تنطلق رحلات الباص المائي والعبرة من 10:30 مساء وتنتهي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث ينطلق الباص المائي من محطة تيراس وبروميناد ومارينا مول (مرسى دبي)، ويبلغ سعر تذكرة الشخص الواحد 125 درهماً، ومجاناً للأطفال أقل من عامين.

وأضاف الفلاسي أن رحلات «فيري دبي» ستنطلق من محطة مارينا مول (مرسى دبي)، ومحطة الغبيبة ومحطة دبي فيستفال سيتي (خور دبي)، ومحطة شارع الشيخ زايد (قناة دبي المائية) وتبلغ قيمة تذكرة «الفيري» 300 درهم للدرجة الفضية، و450 درهماً للدرجة الذهبية، وتخفيض 50% للأطفال ما بين سنتين و10 سنوات، ومجاناً للأطفال أقل من عامين، فيما تنطلق رحلات العبرة من محطات دبي فيستفال سيتي والجداف والغبيبة للنقل البحري، وتبلغ قيمة تذكرة العبرة 125 درهماً للشخص الواحد ومجاناً للأطفال أقل من عامين.

2017-12-18 2017-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info