عروض لمتعاملي «كهرباء دبي» في «متجر ديوا»

آخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 10:12 صباحًا
عروض لمتعاملي «كهرباء دبي» في «متجر ديوا»

ضمن جهودها لتوفير خدمات ذات قيمة مضافة تسهم في تعزيز سعادة متعامليها، وقَّعت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية مع بنك الإمارات دبي الوطني لتوفير عروض خاصة لمتعاملي الهيئة ضمن «متجر ديوا» الذي ستطلقه الهيئة عبر تطبيقها الذكي لتوفير عروض وخصومات حصرية لمتعاملي الهيئة بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الحكومي والخاص، وذلك للمرة الأولى على مستوى الدوائر الحكومية في الإمارات. وقع الاتفاقية كل من سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وهشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني. وقال الطاير: «سعدنا بتوقيع الاتفاقية للانضمام إلى قائمة الشركات التي ستوفر خصومات وعروضاً حصرية لمتعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن متجر ديوا الذي ستطلقه الهيئة عبر تطبيقها الذكي، ضمن جهودها لترسيخ مكانتها كجزء من حياة كل فرد وأسرة في المجتمع».

من جهته، أشاد القاسم بالاتفاقية الموقعة مع هيئة كهرباء ومياه دبي، مؤكداً انسجامها الكامل مع رؤية القيادة الرشيدة بتحويل دبي إلى المدينة الأكثر ذكاءً وسعادةً على مستوى العالم عبر الارتقاء بجودة حياة سكانها.

2018-08-09 2018-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info