“عجمان الحرة” تشارك في ملتقى الإمارات بماليزيا وسنغافورة

آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 2:50 مساءً
“عجمان الحرة” تشارك في ملتقى الإمارات بماليزيا وسنغافورة

شاركت “منطقة عجمان الحرة” في فعاليات الملتقيين اللذين نظمتهما وزراة الاقتصاد في ماليزيا وسنغافورة ضمن وفد الدولة برئاسة معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد.

وقال فيصل النعيمي المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في منطقة عجمان الحرة أن المنطقة شرعت أبوابها أمام الاستثمارات الأجنبية مع وجود فرص واعدة وسط بيئة مشجعة من قوانين وتسهيلات في إمارة عجمان تسمح بتأسيس شراكات قوية في قطاعات اقتصادية حيوية.

وأوضح أن منطقة عجمان الحرة تهدف إلى توسيع آفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري إضافة إلى تعزيز أواصر العلاقات الخارجية وتقويتها بما يواكب التطلعات الاستثمارية والاقتصادية المشتركة بجانب تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري وزيادة حجم المبادلات التجارية وتسليط الضوء على أهم الفرص الاستثمارية السانحة لدى الجانبين .

واستعرض النعيمي خدمات منطقة عجمان الحرة باعتبارها أحد أكثر المراكز الاستثمارية الجاذبة في المنطقة .. مؤكدا استعداد المنطقة لتقديم الخدمات والتسهيلات كافة التي تؤمن تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للمستثمرين.

وأضاف أن عجمان الحرة تعد من المناطق الحرة الأسرع نموا في المنطقة ..

مشيرا إلى أنها ستواصل جهودها لضمان استمرارية هذا التوسع والنمو حيث ستشهد الفترة المقبلة المزيد من التطورات التي ترتكز على العملاء والخدمات المقدمة لهم.

2018-02-11 2018-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info