»ظبي جت« تحصل على اعتماد المعايير الأمنية الأوروبية للشحن

22 يوليو 2015 آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2015 - 3:08 مساءً

130

أعلنت مطارات أبوظبي عن حصول «ظبي جت»، مركز الخدمات الأرضية التابعة لها على شهادة اعتماد المعايير الأمنية الأوروبية « RA3» تقديراً لخدماتها وكفاءة نظام عمليات مناولة الشحن الذي تقدمه الشركة في مطار العين الدولي.

وتعد شهادة «أنظمة أمن الطيران المرخصة من قبل الاتحاد الأوروبي» (RA3) ، مبادرة أطلقها الاتحاد الأوروبي لتقييم الحلول الأمنية المقدمة في صناعة سلسلة حلول الإمداد في مجال الطيران. ومن خلال حصولها على هذا الاعتماد أصبحت «ظبي جت» أحد الأعضاء المرخصين من قبل الاتحاد الأوروبي. وتأتي هذه الشهادة تأكيداً على توافق معايير خدمات «ظبي جت» مع المتطلبات الأمنية اللازمة لمناولة الشحن والبريد ضمن الاتحاد الأوروبي. وساهم هذا الإنجاز في تعزيز مكانة «ظبي جت» كشركة رائدة إقليمياً في قطاع خدمات الطيران، فضلاً عن تعزيز مكانة العاصمة أبوظبي محوراً عالمياً للطيران.

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي، إننا فخورون للغاية بالإنجاز الذي حققته شركة ظبي جت وباجتيازها أحد أهم وأكثر المعايير دقة في مجال أمن عمليات الشحن، وحصولها على شهادة RA3 المرموقة. ويعكس هذا الاعتماد مدى التزامنا بتقديم أفضل الخدمات المتوفرة في مجال الطيران، والاستمرار في تطبيق أهم الإجراءات اللازمة لضمان كفاءة وأمن العمليات. وخلال السنوات الماضية شهدنا تقدماً ملحوظاً، فنحن نسعى دوما وبشدة إلى الحفاظ على هذا المستوى من خلال التوسع في المنطقة واستقطاب المزيد من العملاء وقطاعات العمل الجديدة، وتحديث المعدات اللازمة للخدمات الأرضية، بالإضافة إلى رفع مستوى خدمة العملاء.

وبحسب تقديرات الاتحاد الدولي للنقل الجوي، فمن المتوقع أن تصبح منطقة الشرق الأوسط إحدى المناطق الرائدة في قطاع الشحن الجوي، على أن تكون دولة الامارات ثالث أكبر مركز طيران عالمياً بحلول عام 2018. ومن هذا المنطلق، تسعى «ظبي جت» دوماً وراء الفرص المتاحة التي تساهم في تطوير قطاع الخدمات اللوجستية والشحن في المنطقة.

وأسست «ظبي جت» بإدارة مطارات أبوظبي في عام 2011 لتقديم مجموعة متكاملة ومميّزة من الخدمات الأرضية في مطار البطين للطيران الخاص، حيث يعتبر المطار الوحيد للطيران الخاص لرجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وفي غضون أربع سنوات، أصبحت «ظبي جت» شركة معتمدة تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات الأرضية التي تضمن إدارة وصيانة خدمات الساحة، وإدارة حركة المسافرين وعمليات الشحن، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية.

إنجاز

احتل مركز العمليات الأرضية الثابتة التابع لـ«ظبي جت» في مطار البطين للطيران الخاص في عام 2013،، المرتبة الثانية بحسب تقييم استبيان المجلة العالمية European Business Air News . ومن ضمن أهم الإنجازات التي حققتها الشركة، قامت «ظبي جت» بتقديم خدمة الإشراف على طائرة 787 «بوينغ دريملاندر» التابعة لطيران الاتحاد عند وصولها للمرة الأولى إلى دولة الإمارات، بالإضافة إلى تحقيق النجاح في إدارة الطائرات القادمة خلال موسم الفوروملا 1، كما قامت «ظبي جت» بتقديم الحلول التكنولوجية إلى هيكل وأجنحة طائرة «سولار إمبلس» في مطلع هذا العام قبل تسليمها إلى منطقة تجميع قطع الطائرات في مدرجات مطار البطين.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-770