طيران ” ناس” تطلق رحلاتها المباشرة من الدمام الى عرعر

أخبار الشركات
11 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
طيران ” ناس” تطلق رحلاتها المباشرة من الدمام الى عرعر

18 10 10 19 08 34 - مجلة مال واعمال

أطلق طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، رحلات مباشرة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام إلى كل من دبي وعرعر، وذلك في إطار خطته التوسعية لشبكة وجهاته الدولية والداخلية لعام 2018.

وأوضح طيران ناس أنه سيبدأ أولى رحلاته اعتباراً من 5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018، برحلات مباشرة بين مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار دبي بمعدل رحلة يومية، وتعزيز تواجده في المنطقة الشمالية بتسيير رحلات مباشرة بين الدمام وعرعر بواقع رحتلين إسبوعية يومي السبت والخميس.

ويأتي هذا التوسع الجديد في شبكة طيران ناس الدولية والداخلية في إطار جهودها لتلبية الطلب المتزايد على تلك الوجهات، ومواكبة للخطط الاستراتيجية للتوسع في عام 2018 وتعزيز الحضور في سوق الطيران الداخلي والدولي من خلال الوصول للعديد من الوجهات التي يحتاجها ضيوف طيران ناس.

وأوضح طيران ناس أنه بإمكان المسافرين حجز رحلاتهم في الوقت الحالي إلى تلك الوجهات الجديدة من خلال جميع قنوات الحجز لطيران ناس، سواء من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.