طيران الإمارات وفلاي دبي ومطار دبي يؤكدون للتعامل مع المسافرين

أخبار الإمارات
26 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
طيران الإمارات وفلاي دبي ومطار دبي يؤكدون للتعامل مع المسافرين

114 - مجلة مال واعمال

أكدت مؤسسة مطارات دبي وطيران الإمارات وفلاي دبي في بيان استعدادهم لدعم النشاط السياحي والسفر قي دولة الإمارات خلال الفترة المقبلة، بالتعون مع دائرة السياحة في دبي، وتقديم عروض لتعزيز حركة السفر والسياحة إلى الإمارات.
وأكد بول جريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: “مطار دبي الدولي على اتم استعداد للتعامل مع المسافرين واستقبال الضيوف عندما يصبح العالم مستعدا أكثر لفتح أجوائه ومطاراته، لاسيما أن كافة العمليات التشغيلية لدينا تدار بطريقة محكمة وآمنة، وهو ما سيساهم في تأصيل وتعزيز الصورة المشرقة عن دبي لتبقى واحدة من أكثر الوجهات الآمنة صحيا للزيارة، وهو ما سيرسخ من الشعور بالثقة في أذهان الناس عند تفكيرهم واتخاذهم قرار السفر وسنستمر في دعم العملية الجارية لرحلات العودة إلى الوطن ورحلات الشحن، وسنمضي قدمًا في التخطيط والاستعدادات لاستئناف الخدمات المنتظمة بمجرد اعتبارها آمنة”.
وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “بدأت طيران الإمارات اعتبارًا من 21 مايو الجاري استئناف تشغيل خدمات ركاب منتظمة إلى 9 وجهات هي: لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وميلانو ومدريد وشيكاغو وتورنتو وسيدني وملبورن.
وأضاف: سنتيح لعملائنا إمكانية مواصلة سفرهم بين المملكة المتحدة وأستراليا عبر دبي وتواصل طيران الإمارات التنسيق والتعاون مع العديد من السفارات والقنصليات لدى دولة الإمارات لتوفير رحلات إجلاء لمواطنيها المقيمين في الدولة وإعادتهم إلى بلدانهم.
وأكد كاظم: “نحن ملتزمون بالتنسيق المستمر مع شركائنا في قطاعي الطيران والصحة بدبي لتوفير أعلى معايير الراحة والطمأنينة لركابنا، وحريصون على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية في كل مراحل رحلات الركاب، ابتداء من قياس درجة حرارة المسافرين والتأكد من التزام جميع الركاب بوضع الكمامات والقفازات في المطار وطوال الرحلة، بالإضافة إلى ارتداء أفراد أطقم الخدمات الجوية رداء واقيًا مع المحافظة على التباعد الجسدي فسلامة ركابنا وموظفينا تحتل قمة أولوياتنا على الدوام، في حين نُخضع جميع طائراتنا لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة”.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “بصفتها شركة طيران وطنية، تدرك فلاي دبي مسؤولياتها خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، وبدعم من هيئتنا التنظيمية وهي الهيئة العامة للطيران المدني، قمنا بتشغيل 379 رحلة شحن كاملة لتمكين حركة السلع الأساسية.
وأضاف: نقلنا خلال هذه الرحلات 2250 طنًا من البضائع إلى الدولة، وعبر شبكتنا وخارجها، علاوة على ذلك، ما زلنا مستمرين في دعم الحكومات والسلطات بشكل كامل في جهود رحلات إعادة المسافرين إلى أوطانهم فمنذ بداية فرض القيود على حركة الطيران، قمنا بتشغيل أكثر من 100 رحلة عودة إلى 19 دولة ما ساعد على تمكين 14000 مسافر من العودة إلى أوطانهم، وستستمر فلاي دبي في العمل عن كثب مع شركائها الاستراتيجيين لضمان تطبيق جميع تدابير السلامة تماشيًا مع المعايير الدولية عندما يتم رفع قيود الطيران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.