«طيران الإمارات» تطلق عروضاً سعرية خاصة إلى الفلبين

12 يونيو 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 9:51 صباحًا

ximage.jpg.pagespeed.ic.raSpCl48Gs

طرحت شركة «طيران الإمارات» عروضاً سعرية خاصة إلى الفلبين، حيث يستفيد المسافرون في دولة الإمارات من أسعار تنافسية، اعتباراً من يونيو الجاري حتى أغسطس 2018، عند قيامهم بالحجز ابتداء من أمس وحتى 24 يوليو المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان أن العروض الخاصة في الدرجة السياحية تبدأ أسعارها من 2315 درهماً إلى مانيلا، و2225 درهماً إلى كلارك، و2425 درهماً إلى سيبو، في حين تبدأ الأسعار بالنسبة لدرجة رجال الأعمال من 9205 دراهم إلى مانيلا، و10 آلاف و805 دراهم إلى سيبو، و10 آلاف و65 درهماً إلى كلارك.

وطور برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الفوائد العائلية من خلال برنامج «عائلتي» My Family الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع 100% من أميالهم التي يكسبونها مقابل الرحلات الجوية في حساب واحد، ما يعني إمكانية استبدال الأميال بصورة أسرع من ذي قبل.

وتتيح «طيران الإمارات» للمتعاملين حالياً إمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من المنزل أينما كانوا في دبي. ويستفيد من الخدمة جميع المسافرين على رحلاتها أياً تكن درجة سفرهم.

ويمكن لركاب الدرجة السياحية، كما في جميع رحلات «طيران الإمارات» اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً، بينما يستطيع ركاب درجة رجال الأعمال اصطحاب 40 كيلوغراماً. أما ركاب الدرجة الأولى فيمكنهم اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 50 كيلوغراماً.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-qtq