طيران الإمارات أكبر مشغل لمحركات «جنرال إلكتريك 90»

16 يوليو 2017 آخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 6:52 صباحًا

10

أكدت الدكتورة داليا المثنى، الرئيسة والرئيسة التنفيذية، لجنرال إلكتريك، بمنطقة الخليج أن «طيران الإمارات» أكبر مشغل لمحركات GE90 وتعتمد عليها يومياً، وقامت بتمديد الاتفاقية الموقعة مع «جنرال إلكتريك» لتوفير حلول TrueChoice Flight Hour لإصلاح وصيانة 54 محركاً من طراز GE90-115B، والتي تشغل أسطول الشركة من طائرات «بوينغ 777-300ER». وتبلغ قيمة العمل بالمرحلة الجديدة من الاتفاقية 400 مليون دولار طوال مدة سريان العقد.

كما تم توقيع اتفاقية خدمات ما بعد البيع مع شركة «يونيسون إندستريز» لدعم أسطولها الأضخم في العالم من الطائرات المزودة بمحركات GE90 وGP7200.

وتسري الاتفاقية حتى نهاية 2025، وتلتزم «يونيسون» بموجبها بتوفير قطع غيار خارجية جديدة إضافة إلى عمليات الصيانة لمكونات عائلة محركات «جنرال إلكتريك للطيران» و«إنجن أليانس» العاملة في الأسطول.

وذكرت أن لدى جنرال إلكتريك شراكات قوية مع «طيران الاتحاد» و«طيران الإمارات» و«فلاي دبي» و«العربية للطيران». وقالت: تسهم مشاريعنا المشتركة في تشغيل ثلثي الطائرات في المنطقة، عبر 2200 محرك أي ما يعادل 64% من إجمالي محركات الطائرات.

وتعتبر «شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات» تجسيداً لالتزامنا تجاه المنطقة، وهي أول شبكة تزويد خدمات وصيانة وتصليح محركات GEnx في العالم.

وأضافت: لدينا شراكات طويلة الأمد مع «طيران الاتحاد» ووقعنا مؤخراً اتفاقية لتزويد محركات GE90-115B لطائراتها من طراز Boeing 777 Freighters. ووقعت «الاتحاد» أيضاً اتفاقية لمدة 12 عاماً للحصول على برنامج الصيانة (OnPointSM) الخاصة بمحركات GE90 الجديدة.

ونذكر من بين شراكاتنا الأخرى إطلاق كل من «فلاي دبي» و«جنرال إلكتريك للطيران» لأول مركز رقمي لحلول العملاء، استناداً إلى منصة «بريديكس» السحابية، التي طورتها «جنرال إلكتريك»، وتم الإعلان عن هذا التعاون خلال فعاليات «معرض فارنبـره الدولي للطيران».

وتهدف هذه الشراكة إلى مساعدة «فلاي دبي» على الحد من أثر الرحلات المتأخرة على العمليات، وتحسين فهم قادة الطائرات لسير العمليات التشغيلية. وقمنا في 2015 بافتتاح أول مركز تعاوني في دبي لدعم الأعمال التشغيلية للعملاء في المنطقة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-kEu