“طرق دبي” توفر مساراً جديداً بخدمة “فيري” لوجهات “إعمار”

آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 2:58 مساءً
“طرق دبي” توفر مساراً جديداً بخدمة “فيري” لوجهات “إعمار”

كشفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن بدء تشغيل مسار جديد لقوارب “فيري دبي” حصرياً لزوار وجهات “إعمار” وسكان مجتمعاتها السكنية.

وأوضحت الهيئة في بيانها أن المسار الجديد يهدف لربط “دبي مول”، أكثر وجهات التسوق وأنماط الحياة استقطاباً للزوار في العالم في وسط مدينة دبي، و”دبي مارينا مول”.

وتم الإعلان عن إطلاق خدمة “فيري دبي” الجديدة بحضور مدراء تنفيذيين من هيئة الطرق والمواصلات وشركة “إعمار”.

وتعزز الخدمة الخيارات الترفيهية المقدمة لزوار “وسط مدينة دبي” و”مرسى دبي” بالإضافة إلى المجموعات السياحية وسكان المناطق السكنية التابعة لمجموعة “إعمار”.

وجاءت الخدمة الجديدة في أعقاب الاتفاقية الموقعة بين هيئة الطرق والمواصلات و”قمة البرج، برج خليفة” الوجهة السياحية الرائدة التي طورتها “إعمار العقارية” بهدف الترويج لوسيلة النقل البحري “فيري دبي” وتسويق تذاكرها بين زوار الوجهة السياحية البارزة في البرج.

وتمتلك هيئة الطرق والمواصلات أسطولاً يتكون من تسعة قوارب “فيري” تنقل الزوار بين ثماني محطات تشمل الغبيبة، ودبي مارينا مول،والجداف، والقناة المائي، وشارع الشيخ زايد، والواجهة المائية، والمراسي، وحي دبي للتصميم بالإضافة إلى توفر خدمة استئجار القوارب.

2019-01-09 2019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info