«طرق دبي» تنظم البطولة الأولى للكريكيت

قطاع النقل
29 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
«طرق دبي» تنظم البطولة الأولى للكريكيت

355 8 - مجلة مال واعمال

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مؤخراً بطولة الهيئة الأولى للكريكيت، بمشاركة 45 موظفاً من مختلف مؤسسات وقطاعات الهيئة، ومؤسسة تاكسي دبي، وقد تم توزيعهم على 4 فرق.
وجرت فعاليات البطولة على ملعب جي فورس G-Force بمنطقة الجداف في دبي، وقد فاز في هذه البطولة فريق «مؤسسة تاكسي دبي» بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق مؤسسة المواصلات العامة.
وشهدت البطولة حضوراً جماهيرياً واسعاً من قبل موظفي الهيئة، ومشجعي هذه الرياضة، من مختلف شرائح المجتمع، لا سيما أن رياضة الكريكيت تعتبر اللعبة الشعبية الأولى بين رعايا الدول الآسيوية، كالهند وباكستان وسريلانكا وبنجلاديش.
وتحرص هيئة الطرق والمواصلات دائماً على تنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية؛ سعياً منها لتعزيز أواصر المحبة والأخوة والتعاون بين الجاليات المختلفة المقيمة في دولة الإمارات، وفي إمارة دبي على وجه الخصوص، إضافة إلى خلق أجواء من المرح والاستمتاع بممارسة الرياضة بمختلف أنواعها.
وقد برزت فكرة تفعيل لعبة الكريكيت في الهيئة؛ نظراً لتنامي شعبية هذه الرياضة في دولة الإمارات بمستوى غير مسبوق، وحرصاً من الهيئة على مشاركة جميع الموظفين بمختلف فئاتهم، بمن فيهم سائقو الحافلات والتاكسي في مختلف الألعاب الرياضية؛ لحثهم على ممارسة الرياضة وما لها من فوائد صحية ونفسية، ورفع الطاقة الإيجابية والسعادة، وتمتين العلاقات الاجتماعية والصداقة بينهم.
جدير بالذكر أن فريق الرياضة التابع لهيئة الطرق والمواصلات يتبع خطة سنوية لتنظيم فعاليات رياضية مختلفة، تشمل كرة القدم، والكرة الطائرة، وألعاب القوة البدنية، والشطرنج، وغيرها من الألعاب والفعاليات الأخرى على مدار العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.