«طرق دبي» تطرح 80 رقماً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً

النقل
3 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«طرق دبي» تطرح 80 رقماً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً
ximage.jpg.pagespeed.ic.dvWbnIJVTZ

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، طرح 80 رقماً مميزاً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً، للفئات (I-J-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-W)، في مزادها العلني الـ98 المقرر 10 مارس الجاري، على أن يبدأ التسجيل في المزاد اليوم، ومن الأرقام التي سيتم طرحها (22 /‏‏W، 400 /‏‏ T، 6666 /‏‏ T، 88888 /‏‏ T).

وقال مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة، سلطان المرزوقي، في بيان صحافي، أمس، إن فتح باب التسجيل يبدأ اليوم على الموقع الإلكتروني www.rta.ae أو بمراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول، وديرة، والبرشاء، وبلدية الطوار، موضحاً إمكانية التسجيل بالمزاد في يوم انطلاقه نفسه في 10 مارس الجاري، وذلك من الساعة 2:00 ظهراً لغاية الساعة 4:00 بعد العصر، وسيتم السحب على الرقم 468/‏‏J، للمشاركين من الحضور.

وأضاف أن المشاركة في المزاد تشترط أن يتوافر لدى المتعامل ملف مروري في دبي، وأن يتم وضع شيك تأمين بقيمة 25 ألف درهم، قابل للاسترداد، في حال لم يرس عليه رقم في المزاد، مع دفع 120 درهماً رسوماً للاشتراك، موضحاً أنه يمكن إيداع التأمين أيضاً ببطاقة الائتمان أو إيداع رقم الشيك عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.rta.ae، على أن يتم تسليم الشيك يوم المزاد لموظف الواجهة، مع دفع رسوم الاشتراك نقداً، مؤكداً أن على المزايد تسديد مستحقات الأرقام خلال 10 أيام عمل من موعد انتهاء المزاد، حتى لا تتم مصادرة مبلغ التأمين، وإدراج المزايد في قائمة غير الملتزمين، وأنه يمكن لأي مشارك امتلاك أي عدد من الأرقام.

وأشار المرزوقي، إلى أنه تم توفير فريق عمل من مركز الاتصال التابع للهيئة 8009090، وتزويده بالمعلومات كافة، للرد على استفسارات الجمهور بشأن المزاد، موضحاً أن المزادات العلنية تتمتع بإقبال كبير، نظراً للتنافس المباشر والحماسة والشفافية التي تتسم بها، ما يحقق الغاية الثالثة المتمثلة في «إسعاد الناس»، خصوصاً شريحة المهتمين باقتناء الأرقام المتميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.