«طرق دبي» تسعد الأطفال وكبار السن

قطاع النقل
14 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«طرق دبي» تسعد الأطفال وكبار السن
image (2)

اختتمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي فعالياتها الإنسانية والخيرية في رمضان بعدد من المبادرات المجتمعية منها (عيديتكم من هيئة الطرق والمواصلات) الخاصة بتوزيع العيدية على 2000 طفل من الطلبة الصغار من 5 مدارس في إمارة دبي وأطفال آخرين ومنهم أيتام من الأسر النازحة من عدد بلدان من المنطقة تحت رعاية هيئة الهلال الأحمر في الإمارة، ومشاركة مائدة الإفطار مع 35 من كبار السن من خلال مبادرة (رمضانّا مع ذخر) في نادي ذخر الاجتماعي، بالإضافة إلى فعاليات داخلية متنوعة ومنها إفطار (420) من الموظفين الميدانيين التابعين للهيئة.

وأكّدت موزة المري، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في قطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات حرص الهيئة على المشاركة الفاعلة في جميع الفعاليات الاجتماعية والإنسانية والخيرية خلال الشهر الفضيل، وذلك لما تمثله من قيمة اجتماعية وإنسانية كبرى تسعد الكبار والصغار وتُدخلُ الفرحة إلى قلوبهم وتُشعِرهُم بأهميتهم ودورهم الفاعل في المجتمع.

وقالت المري: «إن إسعاد الناس هو أحد الغايات الاستراتيجية لهيئة الطرق والمواصلات، التي تحرص كل الحرص على تطبيقها بشكل فعال ومستمر. ولا يقتصر نهج الهيئة في إسعاد الناس على مستخدمي وسائل النقل الجماعي ومتعاملي الهيئة فحسب، بل يتعدى هذه الشريحة الاجتماعية ليشمل طلبة المدارس والجامعات والجمعيات الخيرية والمجتمعية، الأمر الذي يُعدُّ ترجمة صادقة وانعكاساً واضحاً للمسؤولية المؤسسية للهيئة تجاه مختلف شرائح المجتمع ».

الجدير بالذكر أن الهيئة قامت خلال الشهر الفضيل بعدة فعاليات أخرى شملت المير الرمضاني، والذي استفادت منه 400 أسرة في دبي والشارقة وعجمان، وفعالية (كسوة العيد) ضمن مبادرة (فرحة عيد) التي شملت (50) طفلاً من منتسبي هيئة الهلال الأحمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.