«طرق دبي» تدير مواقف بوابة الخيل

5 أبريل 2018 آخر تحديث : الخميس 5 أبريل 2018 - 7:10 صباحًا

900x450_uploads,2018,04,05,2de906a8a1

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن توليها إدارة وتشغيل مواقف المركبات في منطقة بوابة الخيل، وذلك خلال الربع الثاني من العام الجاري، بهدف تنظيم المواقف في المنطقة التي باتت تشهد نسبة إشغال مرتفعة، إلى جانب توفير أكبر عدد ممكن من المواقف للمستخدمين، انطلاقاً من حرصها على توفير السبل والإمكانات كافة لرفع مستوى الخدمة في جميع مناطق الإمارة.

وأفاد مدير إدارة تنفيذي المرور بمؤسسة المرور والطرق في الهيئة، حسين البنا، بأن المواقف في منطقة بوابة الخيل تم تصنيفها إلى مناطق مختلفة تدل عليها رموز واضحة على اللوحات الإرشادية، وفقاً لمتطلبات المنطقة، بحيث تشمل مواقف مخصصة للسكان فقط، بينما توجد مواقف أخرى لزوار المنطقة، وهذه المواقف ستكون خاضعة للتعرفة على مدار اليوم لمدة 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع.

وأشار إلى أنه مع بداية تولي إدارة المواقف، ستكون تعرفة استخدام مواقف الزوار 4 دراهم للساعة الواحدة، وبحد أقصى 32 درهماً لمدة 24 ساعة، وسيتم توفير تصاريح موسمية للسكان بتعرفة مختلفة بحسب مدة التصريح، إذ ستكون بقيمة 2500 درهم لمدة سنة، و1500 درهم لمدة ستة شهور، و1000 درهم لمدة ثلاثة أشهر، وستخولهم هذه التصاريح استخدام مواقف المنطقة كافة سواء المخصصة للسكان فقط أو الزوار.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-pdX