«طرق دبي»: اللوحات الإرشادية لمواقع الأفراح مجاناً

قطاع النقل
1 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«طرق دبي»: اللوحات الإرشادية لمواقع الأفراح مجاناً

355 - مجلة مال واعمال

أعلن مطر الطاير المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، تطوير فكرة اللوحات الإرشادية لتشمل تقديمها لمواقع الأفراح (الأعراس) مجاناً للمواطنين اعتباراً من شهر سبتمبر المقبل، كما كرم مقدمي اقتراح توفير اللوحات الإرشادية لمواقع العزاء والأفراح، وذلك تقديراً لمقترحهم الذي لاقى استحساناً كبيراً من المجتمع. وشمل التكريم مقدمي الاقتراح من المتعاملين وهم، جاسم أهلي، وليلى أحمد عبدالله عيسى، وعبدالله عبدالرحمن آل علي، وحسن أحمد باقر، ومحمد عبدالكريم بو خشم، وعبد الرزاق علي إبراهيم، وماجد عبدالله عبدالرحمن، كما شمل التكريم فريق العمل من هيئة الطرق والمواصلات الذي طور فكرة اقتراح اللوحات.
وأثنى مطر الطاير على فريق العمل ومقدمي اقتراح اللوحات الإرشادية لمواقع العزاء والأفراح، التي ساهمت في الحفاظ على الشكل الحضاري لمدينة دبي، والتخلص من ظاهرة انتشار اللوحات الكرتونية لمواقع العزاء على طرق إمارة دبي، مشيراً إلى أن الهيئة طورت فكرة اللوحات لتشمل اللوحات التي تقدمها في الأفراح للمواطنين لإرشاد المدعوين للمناسبات وتحديداً تلك التي تقام في المنازل وخيم الأفراح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.