طرح أحدث الابتكارات الترفيهية اليابانية في السوق المحلي

آخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 3:24 مساءً
طرح أحدث الابتكارات الترفيهية اليابانية في السوق المحلي

عشاق الانيمي اليابانية في دولة الإمارات على موعد مع ألعاب تقنية متطورة مستوحاة من أشهر الشخصيات والمسلسلات

 تشارك اندكس للتجارة والاستثمار – شركة إماراتية عضو في اندكس القابضة، وبالتعاون مع سيريفو Cerevo – شركة يابانية لتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية المتطورة، في فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة “كوميكون” دبي، المختص بالأفلام والشخصيات الكرتونية، والذي يقام بدبي في الفترة من 7 إلى 9 أبريل 2016.

تأتي مشاركة شركة سريفو في “كوميكون دبي” لتعرض أحدث ابتكاراتها الترفيهية، متمثلة في اللعبة الذكية دومينيتور DOMINATOR، وهو جهاز إلكتروني على شكل مسدس متقدم، تصميمه مستوحى بالكامل من مسلسل كرتوني ياباني “انيمي” شهير يحمل اسم ’سايكو-باس‘، يمكن شبكه مع الهواتف الذكية وربط الكاميرا المثبتة في مقدمة المسدس مع الهاتف لالتقاط الصور من خلالها، بينما يحاكي التطبيق مثيله في المسلسل الكرتوني.

في تعليقه على هذه المشاركة، صرح المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجوعة اندكس القابضة، قائلا: “شركة سيريفو مشهورة بمنتجاتها المتقدمة التي توفر أعلى قدر من التقنية المتطورة، ويأتي حرص سيريفو على إطلاق أحدث منتجاتها وابتكاراتها في دولة الإمارات العربية المتحدة انطلاقا من دعم دولتنا للتنمية والتطوير، ولرؤية القيادة الرشيدة لاستقطاب أحدث حلول التكنولوجيا والاتصالات إلى المنطقة. ويأتي اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل شركة سيريفو لإدراكهم بحرص دولة الإمارات، قيادة وشعبا، على توفير بيئة داعمة للشركات الناشئة والاستثمارات الأجنبية، مما يجعل الإمارات عموما وإمارة دبي خصوصا منصة مثالية لإطلاق مثل هذه المنتجات التي يتطلع لها الهواة والمحبون لمثل هذه التقنيات الحديثة.”

dominator toy 1

من جانبه، علق السيد تاكوما ايواسا، الرئيس التنفيذي لشركة سيريفو، قائلا: “يوما بعد يوم، تكتسب الثقافة اليابانية محبين ومتابعين جدد لها، حتى أنه في عالم اليوم، تتصدر اليابان قائمة الدول المنتجة للمسلسلات الإلكترونية والألعاب الترفيهية، فتجد الملايين من المعجبين حول العالم يتابعون بشغف جديد مسلسلات وحلقات المانغا والأنمي اليابانية، وكذلك في المنطقة العربية عموما والإمارات خصوصا، ولأولئك المعجبين في دولة الإمارات نقدم لهم ألعاب ذكية تكمل شغفهم بالثقافة اليابانية.”

تتميز اللعبة الذكية دومينيتور والتي تطرحها شركة سيريفو في معرض كوميكون بتوفيرها لأكثر من 100 مقطع صوتي مختلف، من تسجيل الممثلة الصوتية اليابانية الشهيرة نوريكو هيداكا، والتي تمثل بصوتها في الأنيمي الشهير سايكوباس. يختار دومينيتور أفضل مقطع صوتي لتشغيله اعتمادا على وضعية استخدامه، مثل قوة القبضة والتعرف على وجه شخص ما وغير ذلك. يعتمد دومينيتور في بنائه على مجهار صوتي يشغل مؤثرات صوتية خاصة مستوحاة من المسلسل، كما يمكن ربطه مع هاتف ذكي لتشغيل الموسيقى المفضلة للمستخدم.

تأسست شركة اندكس للتجارة والاستثمار (ITI) في عام 1983 في دبي، وتهدف الشركة لعقد شراكات حصرية تسمح لشركائها بعمل استثمارات حصرية ومربحة في قطاعات محددة، وكذلك جلب الفرص التجارية والأرباح لشركائها.

Dominator toy

تعد شركة DMM.make، العضو في DMM.com وهي شركة مقرها اليابان، واحدة من أكبر مزودي خدمات التجارة الإلكترونية وخدمات الإنترنت. توفر DMM.make الحاضنة لأعضائها من ضمنها شركة سيريفو، فرصة الاستفادة من منشأة قيمتها 5 مليون دولار تضم 150 آلة لتصنيع الأجهزة، مثل الطابعات ثلاثية الأبعاد، وأجهزة الاختبار للحصول على شهادات الاعتماد للأجهزة الكهربائية، ومنصات الإنتاج بالجملة، بالإضافة إلى توفير المكاتب والمساحات لإقامة الفعاليات والاجتماعات.

2016-04-07 2016-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info