صرف رواتب موظفي الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية 14 الجاري

آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 9:24 صباحًا
صرف رواتب موظفي الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية 14 الجاري

استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتنفيذاً لتعليمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أعلنت وزارة المالية عن صرف رواتب موظفي الوزارات والجهات الاتحادية ومستحقات الإعانات الاجتماعية عن الشهر الجاري بتاريخ 14 يوليو 2015، حيث قامت الوزارة باستكمال كشوف الرواتب الشهرية تمهيداً لإرسالها إلى البنوك والمصارف المختصة للقيام بعمليات الصرف في الموعد المحدد.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية: «تواصل القيادة الرشيدة إثبات اهتمامها الكبير بأبناء دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها من موظفي الحكومة الاتحادية عبر مثل هذه المبادرات التي تسهم في تعزيز قدرتهم على تلبية المتطلبات العائلية الخاصة للاحتفال بعيد الفطر المبارك».

وأضاف سموه: «أتقدم بهذه المناسبة بخالص آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها».

2015-07-08 2015-07-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info