شركة باتانجالي تتعاون مع شركة أبوظبي للزيوت النباتية التي يملكها الدكتور بي. آر. شيتي من أجل تصنيع زيوت الطعام لمنطقة الشرق الأوسط

آخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 10:05 مساءً
شركة باتانجالي تتعاون مع شركة أبوظبي للزيوت النباتية التي يملكها الدكتور بي. آر. شيتي من أجل تصنيع زيوت الطعام لمنطقة الشرق الأوسط
  • يمثّل هذا التعاون دخول “باتانجالي” لأول مرة في مجال زيوت الطعام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي
  • تعتبر “أدفوك” شركة رائدة في سوق الشرق الأوسط لزيوت الطعام والدهون الذي تقدّر قيمته بمليون طن متري سنوياً
  • تسهم الاتفاقية بوصول “باتانجالي” إلى التكنولوجيا والتعبئة عالمية المستوى من “أدفوك”
  • ستقوم “أدفوك” بتصنيع زيت دوّار الشمس وزيت الذرة وزيت الكانولا التي تحمل العلامة التجارية “باتانجالي”

أعلنت اليوم شركة “أدفوك” (شركة أبوظبي للزيوت النباتية) التي يملكها الدكتور بي. آر. شيتي، عن عقد شراكة مع شركة “باتانجالي أيورفيد ليميتد” في الهند لإنتاج مجموعة من زيوت الطعام لسوق الشرق الأوسط. وستقوم شركة “أدفوك”، التي تشتهر بامتلاكها علامات تجارية رائدة في مجال زيوت الطعام، بإنتاج مجموعة من زيت دوّار الشمس والذرة وزيت الكانولا لصالح شركة “باتانجالي أيورفيد ليميتد” تحت العلامة التجارية “باتانجالي”. وستصبح زيوت الطعام التي تحمل العلامة التجارية “باتانجالي” متوفرة في عبوات 750 مليلتر، و1.8 ليتر و5 ليتر في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي اعتباراً من شهر نوفمبر 2018.

وتُعتبر “أدفوك”، وهي الشركة الرائدة في إنتاج زيوت الطعام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، المعمل الوحيد لتكرير زيوت الطعام في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. وتأسست شركة “باتانجالي أيورفيد ليميتد” على يد “بابا رامديف”، خبير اليوغا الشهير في الهند، وهي تعدّ شركة هندية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية.

وفي سياق حديثه خلال حفل الإطلاق، قال بابا رامديف، خبير اليوغا جورو والمؤسس المشارك لشركة “باتانجالي أيورفيد”: “تهدف ’باتانجالي‘ إلى تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها الذين يُعتبرون بمثابة عائلة ممتدة. ومن خلال التعاون مع شركة ’أدفوك‘ التي يملكها الدكتور بي. آر. شيتي، ستسعى ’باتانجالي‘ باستمرار إلى تحسين عروضها لما فيه فائدة الجميع.”

ومن جهته، قال الدكتور دي كيه ميهتا، رئيس قسم الأعمال الدولية لدى “باتانجالي”: “بفضل اعتمادنا على المعايير الدولية للتعبئة والأسعار التنافسية، فإننا واثقون بأن زيوت الطعام من ’باتانجالي‘ستسعد المستهلكين.”

وفي هذا السياق، قال الدكتور بي. آر. شيتي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة “بي آر إس فنتشرز”: “يسعدني حقاً أن تكون ’أدفوك‘ الشريك المفضل لشركة ’باتانجالي‘ في مجال تصنيع زيوت الطعام في دول مجلس التعاون الخليجي. وتشكل هذه الشراكة بداية مثيرة في رحلتنا لتقديم الفوائد للمستهلكين الذين يبحثون عن زيوت طعام ذات جودة عالية وتحمل العلامة التجارية ’باتانجالي‘ المرموقة.”

2018-11-02 2018-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info