شركة ’الشركاء المتحدون للاستثمار‘ تسعى لاستثمار أكثر من 5 مليارات درهم خلال الأربعة أعوام المُقبلة

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 8:23 صباحًا
شركة ’الشركاء المتحدون للاستثمار‘ تسعى لاستثمار أكثر من 5 مليارات درهم خلال الأربعة أعوام المُقبلة

تعمل شركة “الشركاء المتحدون للاستثمار AIP”، وهي إحدى الشركات الرائدة في إدارة الثروات والأصول ومقرها الإمارات العربية المتحدة، على توسيع نطاق خدماتها الحالية على مدى السنوات الأربع المقبلة والاستثمار بأكثر من 5 مليارات درهم في إطار خدمات استثمارية مختلفة. تقدم الشركة حاليًا العديد من الحلول الاستثمارية للعملاء من المؤسسات والأفراد من أصحاب الثروات ومكاتب العائلة الخاصة، بما في ذلك إدارة الأصول وإدارة الثروات والاستشارات وخدمات الحفظ الأمين والبحث والاستثمارات البديلة. معلقاً على هذه الخطوة، قال السيد حمد جاسم الدرويش رئيس مجلس إدارة الشركاء المتحدون للاستثمار: “نسعى، مع تطويرنا للخدمات الاستثمارية المتنوعة، في مواصلة التقدم نحو هدفنا المتمثل في إنشاء منصة أفضل للمستثمرين لدينا والتي يمكن أن تلبي جميع متطلباتهم بشكل متكامل. يمنحنا نهجنا الشمولي الذي نتبعه ميزة في السوق حيث أننا قادرين على تحقيق المزيد من النجاح للمستثمرين”. كما علق السيد شايلش داش المدير المالي، عضو مجلس الإدارة: “إن تأسيس شراكات مع مختلف الحكومات والمؤسسات الدولية يمكّننا من تقديم العديد من خيارات الاستثمار المتنوعة للمستثمرين. ولقد تعاونّا بالفعل مع أكثر من 15 مؤسسة مالية دولية وإقليمية لتقديم منتجات وخدمات مميزة لعملائنا”. وقال السيد إياد أبو حويج، المدير العام للشركة: “إننا نعمل على تطوير مجموعة جديدة من الخدمات التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. سيمكّن هذا النوع من المنتجات شركة ’الشركاء المتحدون للاستثمار‘ من تلبية طلب السوق على الاستثمارات الآمنة وبسيولة فريدة عبر فئات الأصول المختلفة”.

وأضاف السيد إياد مُبيّناً: تعمل الشركة حاليًا على إطلاق أموال تستثمر في الدخل الثابت ورأس المال الخاص ورأس المال الاستثماري والتمويل التجاري والبنية التحتية، وذلك جنبًا إلى جنب مع مختلف مديري الأصول والشركاء الاستراتيجيين، بالإضافة إلى تشجيع تنويع فئات الأصول، حيث ستعرض هذه الصناديق أيضًا بصمة جغرافية متنوعة، مع تركيز بعضها على مناطق محددة في جميع أنحاء العالم”. ستعمل أحدث خدمات شركة ’الشركاء المتحدون للاستثمار AIP‘ على استكمال منصتها الحالية لإدارة الثروات، حيث ستتيح للمستثمرين الفرصة للوصول إلى استراتيجيات استثمار فريدة وتحقيق عوائد ممتازة حسب المخاطر. ووضّح السيد إياد: “إننا نسعى باستمرار للوصول إلى أفكار جديدة تلبي احتياجات المستثمرين والمستثمرين المحتملين. تمتلك الشركة أحد أفضل مدراء الأصول وفرق تطوير الخدمات وأكثرها تنوعاً وموهبة في السوق، حيث أن تطوير هذه المنتجات هو شهادة على معرفتنا العميقة بالسوق وقدرتنا على الاستعداد باستمرار للتكيف مع احتياجاته “.

عن الشركاء المتحدون للاستثمار (AIP): تأسست الشركة عام 2007، وهي مرخصة من هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة. AIP هي مؤسسة مالية رائدة تقدم خدمات مختلفة مثل إدارة الأصول والاستثمارات البديلة وإدارة الثروات وخدمات حماية الأوراق المالية وتمويل الشركات والاستشارات المصرفية الاستثمارية.

2019-09-09 2019-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info