“شركة التوريد والخدمات الفنية” تعرض مجموعة من أنظمة البناء المتطورة والجاهزة خلال مشاركتها في معرض “الخمسة الكبار”

أخبار الشركات
29 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“شركة التوريد والخدمات الفنية” تعرض مجموعة من أنظمة البناء المتطورة والجاهزة خلال مشاركتها في معرض “الخمسة الكبار”

أنظمة البناء المبتكرة مسبقة الصنع توفر حلولاً ومواد بناء متكاملة للمباني

Image 1 2 - مجلة مال واعمال

تشارك “شركة التوريد والخدمات الفنية” (TSSC)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توريد وتصنيع مواد وأنظمة البناء في الشرق الأوسط والعضو في مجموعة “هاروال” (Harwal Group) في معرض “الخمسة الكبار” (The Big 5) في مركز دبي التجاري العالمي، بغرض إستعراض الشركة خلال هذه المشاركة أحدث ابتكاراتها في مجال تصنيع أنظمة المباني، بالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من مواد وتقنيات البناء.

وتأتي مشاركة “شركة التوريد والخدمات الفنية” في الدورة التاسعة والثلاثين لأكبر وأبرز حدث للبناء في الشرق الأوسط والتي تقام تحت شعار “تشكيل مستقبل البناء”، تماشياً مع جهودها المتواصلة للترويج لأحدث المنتجات وتقنيات مواد البناء، ومساعيها لعقد شراكات جديدة، بالإضافة إلى تعزيز استثماراتها والتواصل مع أبرز المختصين في مجال البناء من أنحاء العالم، والعاملين في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، ومدراء المشاريع من مختلف مجالات صناعة البناء، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز حلولها ومنتجاتها.

وتعرض الشركة خلال هذا الحدث حلولها الجاهزة لقطاع البناء والتي تشتمل على أنظمة البناء المتطورة، حيث يوفر قسم أنظمة البناء في الشركة للمطورين ومختصي البناء كافة المواد اللازمة لعملية البناء تحت سقف واحد، مقدماً حلولاً فعالة ومنخفضة التكلفة للعملاء الباحثين عن منصة واحدة لتلبية احتياجاتهم في مجال البناء.

وتقدم الشركة من خلال هذا الحل المبتكر مجموعة كاملة من أنظمة البناء الجاهزة، بما يشمل تصميم وتصنيع وتجميع المباني الحديدية الجاهزة خفيفة الوزن. كما يمكن تطبيق نظامها الخاص بالبناء ضمن مجموعة واسعة من الإنشاءات مثل المخازن التجارية والصناعية والمرافق الزراعية، بما في ذلك مزارع الدواجن وحظائر تربية الحيوانات والمباني متوسطة الارتفاع المناسبة للمدارس والمستشفيات، والمجمعات السكنية.

وقال فيكن أوهانسيان، المدير التنفيذي في “مجموعة هاروال”: “تأتي مشاركتنا في معرض “الخمسة الكبار” تماشياً مع رؤية “مجموعة هاروال”، حيث نهدف إلى تسليط الضوء على ابتكاراتنا في مجال البناء وعرض مجموعة تقنياتنا المتطورة أمام شركائنا المحتملين في الشرق الأوسط. ونحن نرى أن معرض “الخمسة الكبار” هو المنصة المثالية لمشاركة خبراتنا ومعارفنا في مجال البناء والتي يمكن أن تسهم في تعزيز نمو هذا القطاع عبر تحسين موارده الحالية وضمان تقديم حلول ذات جودة وكفاءة عالية. ونحن ملتزمون بتصنيع منتجاتنا باستخدام المواد المستدامة بيئياً واتباع العمليات التشغيلية الصديقة للبيئة، وتلبية متطلبات عملائنا وفقاً لأعلى المعايير الدولية.”

وتعرف “شركة التوريد والخدمات الفنية” على مستوى المنطقة بكونها أكبر مُصنع للألواح المعدنية المعزولة، حيث يزيد إنتاجها السنوي على 6 ملايين متر مربع من الألواح المعدنية المعزولة، بالإضافة إلى تصنيع 100.000 طن متري من الصلب. وتطبق الشركة نظام إدارة متكامل تم اعتماده وفقاً للمعايير الدولية الرائدة مثل شهادة الجودة “آيزو 140001” (ISO 140001) ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية “أوهساس 18001” (OHSAS 18001).

من جانبه، قال نزار شاهينيان، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في “مجمع هاروال”: “تعد “شركة التوريد والخدمات الفنية” إحدى الشركات الرائدة في مجال البناء، حيث رسخت من مكانتها كمزود بارز لمواد وخدمات العزل عالية الجودة. وتم تكريمنا من قبل أهم المؤسسات في دولة الإمارات والمنطقة، وذلك تقديراً لأدائنا الرفيع، كما نأمل أن نصل بمنتجاتنا إلى الأسواق المختلفة بغرض تقديم حلول جديدة لقطاع البناء. وتعتبر شراكتنا مع بعض من أهم الشركات في العالم دليلاً على ريادتنا المستمرة في هذا المجال، حيث نأمل مواصلة خدمة قطاع البناء والتشييد من خلال المشاركة الفعالة في مثل هذا الحدث الكبير.”

ولفت شاهينيان أن “شركة التوريد والخدمات الفنية” قامت بتزويد حلولها المتطورة للعديد من المشاريع الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك شركة “المراعي” و”أجيليتي للخدمات اللوجستية” و”أمانة للمقاولات” و”الشركة السعودية للمباني الحديدية” و”الوطنية للدواجن” و”مزارع البركة” و”نادك للألبان” و”مجموعة لاندمارك” (Landmark Group) و”مكدونالدز” (McDonalds) و”المباني للحديد” و”سبينس” (Spinnyes) و”مستر بيكر” (Masterbaker) و”شابورجي بالونجي” (Shapoorji Pallonji) و”مراس” و”الفطيم كاريليون” وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.