شارع خاو سان في بانكوك

آخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 10:52 صباحًا
شارع خاو سان في بانكوك

شارع خاو سان أو طريق خاو سان (التايلاندية: ถนน ข้าวสาร) هو الشارع القصير في وسط بانكوك ، تايلاند في منطقة Banglamphu ، وهو الطريق الممتد نحو 1 كيلو متر (0 .62 ميل) إلى الشمال من القصر الكبير ووات فرا كايو .Khao San Road

معلومات عن شارع خاو سان شارع خاو سان (التايلاندية: ถนน ข้าวสาร) هو الطريق الصغير الذي يقع على بعد حوالي كيلو من نهر تشاو فرايا في الجانب الشمالي من Rattanakosin .Night life at Khao San Road in Bangkok يتم اقبال الرحالة والمسافرين ذوي الميزانية المحدودة هنا للوصول إلى أرخص أماكن الإقامة والسفر للصفقات في تايلاند ، فضلا عن احتوائه على الكثير من أماكن البقاء لتناول الطعام .

شارع خاو سان هو أحد الشوارع الشهيرة في بانكوك ، والذي يترجم بمعنى “الأرز المضروب” ، انه الشارع المميز بسوق الأرز الرئيسي في بانكوك . يوفر هذا الشارع لأماكن الإقامة الرخيصة المتعددة المستويات وحتى الفنادق ذات النمط المميز بالأسعار المعقولة مثل فنادق 3 نجوم .

محلات خاوسان تتميز ببيع الحرف اليدوية واللوحات والملابس والفواكه المحلية ، والأقراص المدمجة الغير مرخصة وأقراص الفيديو الرقمية ، والكتب المستعملة ، بالإضافة إلى العديد من العناصر الرحال مفيدة .

Partying-on-Khao-San-Road

خلال وقت متأخر من المساء ، يتحول الشارع إلى حانات ليتم الإستمتاع بالموسيقى مع انتشار الباعة المتجولين للعناصر الغذائية بالإضافة إلى بيع الحشرات المشوية والوجبات الخفيفة الغريبة للسياح .

هناك العديد من الحانات والبارات حيث تلتقي ظهورهم لمناقشة رحلتهم . هذه المنطقة معروفة دوليا كمركز للرقص ، والحفلات ، وقبيل السنة التقليدية التايلاندية الجديدة (مهرجان سونغكران) من 13-15 أبريل ، يبدأ رذاذ الماء الذي يتحول عادة إلى معركة المياه الضخمة . أحد الكتاب التايلاندية وصف هذا الشارع باسم ” . . . الطريق القصير بما لديه أطول حلم في العالم” .

Khaosan-shops-sell-handcrafts-paintings-clothes-local-fruits-unlicensed-CDs-DVDs-a-wide-range-of-fake-IDs-used-books-plus-many-useful-backpacker-items.

ويضم شارع خاو سان على معبد بوذي تحت الرعاية الملكية السامية ، في حين أن هذه المنطقة الواقعة إلى الشمال الغربي تحتوي على المجتمع الإسلامي والعديد من المساجد الصغيرة .

المأكولات التايلاندية الأصيلة في أجواء مريحة وودية يستمتع الكثير من الزوار بالإقبال إلى المأكولات التايلاندية في شارع خاو سان للإستمتاع بالأجواء الودية والمريحة مع سماع الموسيقى .

2016-02-25 2016-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info