سيارات متنقلة وخدمات ذكية في “إكسبو أصحاب الهمم الدولي”

آخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 10:14 صباحًا
سيارات متنقلة وخدمات ذكية في “إكسبو أصحاب الهمم الدولي”

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض إكسبو الدولي لأصحاب الهمم في مركز دبي التجاري المالي، حيث عرضت مختلف الدوائر الحكومية والشركات الخاصة أحدث إنتاجاتها لتقديم الخدمات لأصحاب الهمم. وعرضت الجهات المشاركة مجموعة من السيارات المتنقلة والأجهزة الإلكترونية والذكية الخاصة بتقديم الخدمات لأصحاب الهمم، إلى جانب استعراض الدوائر الحكومية لأهم الخدمات التي تقدمها عبر تطبيقاتها الذكية.

وعرضت جمعية سواعد سيارة مصممة خصيصاً ومجهزة بأحدث الأدوات وقطع الغيار، لتكون عبارة عن ورشة عمل متنقلة لصيانة الكراسي المتحركة، فيما عرضت شرطة دبي سيارة خاصة لتقديم الخدمات لأصحاب الهمم.

وعرض وزارة تنمية المجتمع جهازاً خاصاً يزود أطفال التوحد بالمؤثرات الحسنية لمساعدتهم على الاسترخاء، فيما عرضت إسعاف دبي سيارة متنقلة خاصة بالخدمات المقدمة لأصحاب الهمم وتقديم خدمات نقل الدم لهم.

واستعرضت جمارك دبي خدمة “بوابة إسعاد”، الهادفة الى إسعاد متعامليها من أصحاب الهمم من خلال الخدمات المتنوعة في المعاملات المقدمة لهم، فيما قدمت بلدية دبي أحدث خدماتها لأصحاب الهمم واستعرضت دليل تأهيل الفلل السكنية في إمارة دبي وفق اشتراطات التصميم الشامل الذي يتضمن مختلف أنواع الخدمات الواجب توفرها في الفلل لأصحاب الهمم.

2019-11-05 2019-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info