«سياحة عجمان» في سوق السفر العالمي باستراتيجيات جديدة

سياحة
3 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«سياحة عجمان» في سوق السفر العالمي باستراتيجيات جديدة
11

يشارك وفد «دائرة التنمية السياحية» بعجمان في معرض سوق السفر العالمي أحد أكبر المعارض المتخصصة بقطاع السياحة في العالم، والذي سيقام في الفترة ما بين 7 حتى 9 نوفمبر/‏تشرين الثاني في ExCeL – لندن، حيث تهدف الدائرة من خلال اتباع استراتيجيات جديدة إلى زيادة عدد السياح القادمين من المملكة المتحدة بنسبة 20% خلال العام 2017.
ويركز الوفد خلال المعرض من خلال منصته على الترويج للمعالم الثقافية والتراثية التي تشتهر بها عجمان، إضافة إلى الترويج لأرقى الفنادق والمنتجعات في الإمارة. كما سيقوم الوفد بالترويج لكل من نادي الزوراء للغولف، إضافة إلى فندق أوبروي الزوراء ذي الخمس نجوم الذي سيتم افتتاحه قريباً.
وقال فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية بعجمان»: «تقع على رأس أولوايتنا خلال المعرض زيادة عدد الزائرين لعجمان في 2017 خصوصاً القادمين من سوق المملكة المتحدة، لذلك فإن وجودنا في سوق السفر العالمي في لندن مهم للغاية. لقد قمنا العام الماضي بتسجيل 115000 ليلة إشغال فندقية للقادمين من السوق الأوروبية، لذلك نحن نخطط لزيادة عدد القادمين من السوق البريطانية بما نسبته 20%.».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.