سوما شعبان …الرموش الدائمة هي تقنية تتخطى حدود التجميل بل تتعداها الى امور أسمى شأنا في حياة كل امرأة

آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 2:11 مساءً
سوما شعبان …الرموش  الدائمة هي تقنية تتخطى حدود التجميل  بل تتعداها الى امور أسمى  شأنا في حياة كل امرأة
سوما شعبان

من كلية الاعلام الى عالم الرموش والجمال هي حكاية سوما شعبان المصرية المقيمة في الأردن  التي اختارت الابتعاد عن مهنة المتاعب والمشاق لتختار طريقا عشقته ووجدت به ذاتها هي حكاية تفوق وابداع وموهبة فطرت عليها اجتمعت لتمنحها مساحة واسعة للابداع ومقصدا للباحثات عن الجمال فالرموش هي أولى مفاتيح الجمال.

تقول سوما بدأت احتراف تقنية تركيب الرموش الدائمة عام ٢٠١٤،ولم يكن من السهل علي ايجاد الطريقة الأمثل والمدربين الماهرين في الشرق الاوسط للحصول على تأهيل لاحتراف تقنية التركيب  حيث حصلت وبعد بحثي مطولا على تدريب مكثف في الولايات المتحدة الامريكية على يد امهر المدربات وحصلت على شهادة من الأكاديمية الفرنسية كفنية وخبيرة في تقنية تركيب الرموش الدائمة  تؤهلني لمباشرة العمل و للتدريب.

وتضيف من هنا بدأت مسيرتي في الأردن.

ورداً على سؤال مال واعمال حول عملها ومدى رضى عملائها عنه؟ تقول سوما:انا فخورة جدا بعملائي وزبائني فهم نخبة من المجتمع فقد  أصبحت ثقافة تركيب الرموش الدائمة ثقافة منقذة لكثير من السيدات العاملات والأمهات اللواتي يجدن صعوبة لتخصيص وقت الكافي لوضع مستحضرات التجميل  .

واليكم باقي الحوار…

مال واعمال… ما هي تقنية تركيب الرموش الدائمة ؟

سوما شعبان…هي تقنية تستخدم لرموش العين تمنح العين كثافة اعلى وطول اكتر للرموش بمستويات مختلفة ومتعددة بحيث تغنيها تماما عن الاستعانة بمواد التجميل الخاصة بتكثيف الرموش.

وتعتبر تقنية تركيب الرموش الدائمة افضل بكثير لصحة العين والرموش من استخدام مستحضرات التجميل ذلك لانها تتبع معايير السلامة اللازمة حين القيام بعملية التركيب فلا تؤذي الجذور ولا تودي الى إغلاق المسام المسؤول عن نمو الرموش بشكل طبيعي .

مال واعمال… وماذا عن المواد المستخدمة؟

سوما شعبان… استخدم منتجات عالمية ذات جود عالية و طبيعية ١٠٠% حيث يتم عرضها للزبائن للتأكد من مدى نعومتها وطبيعتها

كما ان الشعر المستخدم هو شعر المينك المعروف عالميا بمدى نعومته الفائقة.

مال واعمال… هل يقتصر عملك على التركيب فقط؟

سوما شعبان… لا ابدا فبالاضافة الى عملي في تركيب الرموش أقوم  بخدمات التدريب في عمان  واجهز حاليا لتقديم خدمات التدريب لمراكز التجميل في مصر.

مال واعمال… كيف يمكن التواصل معك؟

سوما شعبان… عن طريق

 الفيس بوك                   

Sooma Eyelashes stylist” “

الانستجرام

“”soomalashes

موبايل

00962770366016

مال واعمال… بماذا تختمين هذا اللقاء؟

سوما شعبان… كل امراة من حقها انها تستفيد من الرموش الدائمة فهي توفر عليها الوقت والجهد لأي مناسبة فاجمل شيء في المرأة  عيونها .

تجربتي الخاصة مع الرموش صقلت شخصيتي تماما وأعطتني كاريزما ومنحتني قوة الشخصية  والثقة بالنفس وبالمناسبة أصبحت الان عارضة أزياء لكبرى شركات الازياء الخاصة بالحجاب. في الأردن

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

2019-03-25 2019-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info