«سوليدير إنترناشونال» تفوز بجائزتين في «سيتي سكايب»

آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 9:41 صباحًا
«سوليدير إنترناشونال» تفوز بجائزتين في «سيتي سكايب»

فازت شركة «سوليدير إنترناشيونال» المتخصصة بالتطوير العقاري في المنطقة بجائزتين رفيعتي المستوى، ضمن فعاليات معرض «سيتي سكايب» العالمي للأسواق الناشئة في «إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي».

وأعلن مدير العمليات في الشركة أسامة قباني، أن «شركتنا تطمح إلى الاستمرار في تطوير «أماكن للحياة» طويلة الأمد وفريدة من نوعها لجميع زبائننا، في إطار استمرار التزام الجودة التي بدأت منذ أكثر من 24 عاماً داخل الشركة الأم في لبنان «سوليدير».

وأفادت الشركة في بيان بأنها «حصلت على جائزة المشروع الرائد في مجال الضيافة والسياحة والترفيه للأسواق الناشئة لهذه السنة، لمنتجع «أوبروي بيتش– الزوراء»، وجائزة المشاريع السكنية المتوسطة الكثافة في الأسواق الناشئة لمجمع وادي قرطبة في الرياض».

ورأت أن «منتجع أوبروي– الزوراء» الذي صممه المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني استحق جائزته بسبب ابتكاره المعماري الحديث وفخامة مرافقه». وأشارت إلى أن مشروع وادي قرطبة وهو عبارة عن مجمع سكني، يضم 600 وحدة سكنية متكامل المرافق، ويتميّز بعمارته العصرية ويتمحور حول فكرة الوادي الطبيعي والمزروع بأنواع منتقاة من الأشجار الذي يضم مجرى دائماً للمياه». وصممت شركة «سوليدير إنترناشونال» المخطط التوجيهي، وأعدّ مكتب المهندس نبيل غلام ومكتب ماريا غروب ومكتب LEFT وشركة «سعودي ديار» الدراسات المعمارية والهندسية.

2018-10-06 2018-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info