سوداكار راو رئيس مجلس إدارة جيمني للتطوير العقاري يفوز بجائزة القائد الناشيء

16 أبريل 2018 آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 11:25 صباحًا

Sudhakar Rao Receiving the award-2تكرم سوداكار راو رئيس مجلس إدارة جيمني للتطوير العقاري وهي شركة تطوير عقاري قائمة في دبي بحصوله على جائزة “القائد الملهم” في حفل توزيع جوائز القادة الملهمين لعام 2018 الذي أُقيم في فندق ذا آدرس بدبي. ونظمت صحيفة الخليج تايمز وهي صحيفة يومية رائدة في الإمارات العربية المتحدة هذا الحفل الذي حضره 300 رجل أعمال من مختلف الصناعات.

جوائز القادة الناشئين هي مبادرة لتعزيز الشغف بريادة الأعمال والتشجيع على التطلع لتحقيق أحلام كبيرة. وفي هذه المبادرة كرمت صحيفة الخليج تايمز هؤلاء القادة الذين عاشوا لحظات النجاح والإخفاق في ظل ظروف صعبة ليصلوا إلى ما وصلوا إليه. لأنهم آمنوا في أنفسهم وقدراتهم لتحقيق رؤيتهم بطريقة أثارت إعجاب الجميع بإنجازاتهم.

ويؤمن هؤلاء القادة بالتجديد والابتكار والمساهمة الفعالة في نمو الاقتصاد. والآن قد حان الوقت ليعلم الجميع مساهمتهم في المجتمع بوجه عام لأنهم أصبحوا شخصيات ملهمة ومؤثرة للآخرين. وهناك مقولة مشهورة تقول إنه قد حان الوقت لكسر حاجز الصمت ونشر قصص النجاح.

صرح سوداكار راو رئيس مجلس إدارة جيمني للتطوير العقاري: “اليوم هو يوم تاريخي بالنسبة لي ولمجموعة جيمني بمناسبة تكريمي وحصولي على جائزة القائد الناشيء الملهم بواسطة صحيفة يومية باللغة الإنجليزية رائدة في الإمارات العربية المتحدة. وإنه لشرف عظيم أن تقدم لي صحيفة الخليج تايمز هذه الجائزة. وتكلل هذه الجائزة جهود فريق جيمني الناجحة الذين بذلوا قصارى جهدهم لتنفيذ رؤيتهم بأن يصبحوا الأفضل في السوق. وفي هذه المناسبة أود أن أحييهم وأشكرهم على كونهم جزء من قصة نجاحنا.”

وقد وضع سوداكار راو رئيس مجلس إدارة جيمني للتطوير العقاري خارطة الطريق نحو النجاح في وقت مبكر. ولأن سوداكار راو هو رجل أعمال يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال ريادة الأعمال ورائد في مجال الاختبار والفحص في قطاع الطاقة، فهو مسؤول عن وضع الخطط لمجموعة جيمني إلى أن يمتد نجاحها خارج الحدود الهندية.

إن نجاح سوداكار راو في السوق العقارية بدبي وإطلاق جيمني للتطوير العقاري هو إنجاز مهم لمجموعة جيمني كلها. وتبلغ تكلفة مشروع برج “سبليندر” الذي أطلقه في مدينة الشيخ محمد بن راشد وهو مشروع سكني فاخر في شوبا هارتلاند 300 مليون درهم.

شُيد برج سبليندور السكني الذي يتألف من طابق أرضي وثمان طوابق على مساحة تزيد عن 320,000 قدم مربعة ويضم 134 وحدة سكنية تتألف من شقق ذات غرفة نوم واحد أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم وشقق بنتهاوس مجهزة بأحدث وسائل الراحة. وتتراوح مساحات الشقق من 780 قدم مربع إلى 3400 قدم مربع. وسيتضمن المشروع أيضا مرافق شاملة للبيع بالتجزئة والتسوق والترفيه مع المساحات الخضراء الضرورية والمطلوبة. والمشروع الآن في مرحلته الأخيرة التي من المقرر إنجازها في مايو 2018.

ولأنه قائد طموح فقد بدأ سوداكار بالفعل في العمل على مشروعه القادم في الخليج التجاري وهو برج سكني مكون من 30 طابقًا حيث بدأت أعمال الإنشاء بالفعل في هذا البرج.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-pmu