سوثبيز إنترناشيونال: أسعار منازل دبي معقولة للغاية

آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 10:06 صباحًا
سوثبيز إنترناشيونال: أسعار منازل دبي معقولة للغاية

قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوثبيز إنترناشيونال للعقارات إن أسعار المنازل داخل إمارة دبي تعتبر معقولة.

وأشار فيليب وايت إلى أن المنازل في دبي تحتوي على عدة مميزات منها: أنها مدينة نظيفة، آمنة، بها خدمات صيانة على أعلى المستويات، بالإضافة إلى جودة البناء؛ وفقاً لتغريدة على حساب تويتر الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي نقلاً عن مقابلة مع جريدة “نيويورك تايمز”.

ووفقاً لمؤشر سافيلز وورلد سيتيز برايم السكني فقد هبطت أسعار العقارات الرئيسية في دبي بنسبة 20 في المائة في السنوات الخمس الماضية النصف الأول من عام 2019.

وأشار المؤشر إلى أن ذلك بسبب المستويات العالية من الإمدادات الجديدة وعدم اليقين الاقتصادي العالمي، مما جعل الإمارة ثالث أكبر الأسواق بأسعار معقولة في مؤشر لشراء العقارات السكنية الرئيسية.

ويذكر التقرير كذلك أن دبي هي رابع أفضل مركز عالمي لعائدات الاستثمار (4.6 في المائة) عندما يتعلق الأمر بعائدات الإيجار السكنية الرئيسية.

وخلال يوم 4 سبتمبر/أيلول، أطلقت دائرة الأراضي والأملاك بدبي مبادرة “المحامي العقاري” الرامية إلى تسهيل آليات عمل القطاع العقاري وتعزيز فرص الاستثمار الإقليمية والعالمية في دبي.

وفيما يتعلق بالقطاع العقاري في إمارة دبي، كشف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، منذ أيام قليلة عن تشكيل لجنة عليا للتخطيط العقاري في دبي.

وبخصوص استثمارات الإمارات والهند المختلفة في المجالات المختلفة الخاصة بقطاع العقار، أعلنت شركة دانوب العقارية يوم أمس الأحد عن افتتاح مكتب للمبيعات والتسويق في مدينة كوتشي بولاية كيرلا جنوب دولة الهند.

وجاء الإعلان عن هذه البيانات مع اقتراب استضافة إمارة دبي مؤتمر “سيتي سكيب العالمي” يوم 24 سبتمبر القادم وذلك فندق إنتركونتننتال دبي فستيفال سيتي بالفترة من 25 حتى 27 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يعرض المؤتمر نظرة مستقبلية حول المشهد العقاري.

2019-09-10 2019-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info