سنترفاي تعين “ستارلينك” موزعا للشرق الأوسط”

آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 9:40 صباحًا
سنترفاي تعين “ستارلينك” موزعا للشرق الأوسط”

تقوم “ستارلينك” بتوسيع وتعزيز شبكة قنوات “سنترفاي في جميع أنحاء الشرق الأوسط

أعلنت سنترفاي Centrify ، الشركة الرائدة في تأمين المؤسسات الهجينة عبر قوة خدمات تحديد الهوية اليوم ، تعيينها لشركة “ستارلينك” موزعا للقيمة المضافة (VAD) في الشرق الأوسط. ووفقا لشروط الاتفاق، ستقوم ستارلينك بتعزيز وتوزيع خدمات سنترفاي للهوية عبر شبكتها الواسعة من شركاء القنوات ومقدمي الحلول في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وبهذة المناسبة قال السيد / كامل هيوس المدير الأقليمي لدي سنترفاي الشرق الأوسط و أفريقيا ” إن ستارلينك شركة أمنية مرموقة متخصصة في توزيع القيمة المضافة ولديها سجل حافل وشبكة واسعة من العملاء وشركاء القنوات في جميع أنحاء المنطقة. وبعد عملنا معها بالفعل في أفريقيا ورؤية القيمة العالية التي قدمتها لأعمالنا، شعرنا أنها ستكون شريكا مثاليا لشركة سنترفاي في الشرق الأوسط أيضا”.

وأضاف السيد هيوس ” تمتلك “ستارلينك” مجموعة واسعة من الحلول الأمنية من مزودي الخدمات العالميين، وشبكة قنوات قوية، وسنوات من الكفاءة والخبرة والمعرفة بالسوق من أجل تنمية أعمالنا وحصتنا السوقية والوصول إلى الأسواق الإقليمية. كما نعرب عن ثقتنا من قدرة هذه الشراكة علي توفير زخما سوقيا لـ سنترفاي لتسريع نمونا في المنطقة، ونتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق ستارلينك لتقديم الدعم القوي لشركائنا في القنوات لتلبية ثغرات المستخدم النهائي وتقليل النقاط الحرجة لديهم “.

اكتسبت “ستارلينك” سمعة كونها الموزع الإقليمي الموثوق لـ “القيمة المضافة” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان وتركيا مع تواجدها الفعلي عبر 13 بلدا. وقد ساعدت ستارلينك، بفضل إطارها الأمني المبتكر، ونهجها الموثوق به، وخبرتها في تقديم الخدمات لأكثر من 2200 من عملاء المؤسسات والحكومات على تأمين أصول المؤسسة الحرجة بأفضل التقنيات الرائدة في السوق، والتي تم بيعها من خلال شبكة قنواتها التي تضم أكثر من 770 الشركاء.

وفي تعليقة علي الأمر قال السيد / محمود نمر، المدير العام لشركة ستارلينك، في معرض حديثه عن الشراكة “أصبحت حلول إدارة الهوية المتميزة من شركة سنتريفي ذات أهمية متزايدة في المنطقة، حيث بدأت الشركات المتوسطة والكبيرة في دمج البنى التحتية السحابية الهجينة بالتزامن مع الهجمات المتزايدة التي تواجهها دول الشرق الأوسط من قبل الجهات العالمية الفاعلة في مجال التهديدات، بالإضافة للتحديات الأساسية التي يواجهها مسئولي الأمن في المنطقة اليوم، في تأمين وثائق اعتماد الهوية واعتماد الوصول المميز دون الحد من إنتاجية الشركات.ونعتتقد اعتقادا راسخا أن مجموعة سنترفاي من حلول الهوية والخدمات ستحقق دمجا ذو فعالية و كفاءة عبر شركاء قنواتنا المتخصصين في العمل في المنطقة وعلي أهبة الاستعداد”.

تعد الحسابات المختلطة هي السبب الرئيسي لخروقات البيانات اليوم. وفي الوقت المعاصر من عصر الوصول إن محاولة بناء السياسة التي تحافظ على البيانات آمنة، دون وقف إنتاجية المستخدم، تتطلب إعادة تصور للأمن علي نطاق واسع. و وصول سنترفاي على أساس المخاطر، استنادا إلى سلوك المستخدم، ووقف الهجمات القائمة على الحساب. تبسط سنترفاي الوصول الآمن إلى السحابة، والمحمول والتطبيقات القديمة مثل برمجيات أوفيس 365، سحابة غوغل ، دروب وكس، سيرفيس ناو، و SAP. فإنها تقوم بأتمتة تسجيل الدخول مرة واحدة للحصول أنتاجية المستخدم منذ اليوم الأول. وعلية يدعم التنقل للعاملين، ودعم إقتناء الأجهزة الشخصية ( BYOD ) وتوفير الوصول الآمن إلى التطبيقات السحابية والمحمولة والداخلية.

ستقود “ستارلينك” المبيعات والخدمات المهنية والدعم لحلول “سنتريفي” من خلال شركائها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. من خلال التسويق المنتظم وأنشطة تنمية القنوات، وتخطط ستارلينك لتعزيز وتوسيع شبكة شركاء القناة والمبيعات وحصتها في السوق في سنترفاي.

2018-01-03 2018-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info