سلطان الجابر: القمة العالمية للحكومات منصة لتبادل الخبرات والتجارب بين الدول

13 فبراير 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:10 صباحًا

201706090319571957

أكد الدكتور سلطان الجابر وزير الدولة رئيس المجلس الوطنى للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، أهمية القمة العالمية للحكومات التى انطلقت فعاليات دورتها السادسة أمس الأحد، وتستمر لـ 3 أيام بدبى، باعتبارها منصة لتبادل التجارب والخبرات إلى جانب الاستفادة من تجارب الدول عبر الحوار وتبادل الرؤى والأفكار.

وقال الجابر – فى لقائه مع رؤساء وممثلى وكالات الأنباء العربية والدولية اليوم الاثنين، بدبى على هامش القمة، إن دولة الإمارات أرست منذ عهد الشيخ زايد رحمه الله قيم التسامح والحوار والتواصل مع مختلف دول العالم، وأن دولة الإمارات العربية المتحدة أسست استراتيجيتها على هذا الفكر وهذه القيم فى تعزيز علاقاتها وتعاونها مع مختلف دول العالم.

وأَضاف أن، القمة هى رسالة مباشرة من دولة الإمارات للارتقاء بالأداء الحكومى وأيضا القطاع الخاص وكذلك الاستفادة من تجارب الاخرين.. موضحا أن المستقبل بالنسبة لدولة الإمارات يستند إلى نشر ثقافة الاستقرار والتسامح والحوار إلى جانب التعاون البشرى من أجل خلق مفاهيم جديدة فى تنمية المجتمعات، لافتا إلى أن الجميع فى دولة الإمارات يعمل فى هذا الإطار.

وأكد الجابر على الدور الكبير الذى يلعبه الإعلام فى الربط بين المجتمعات ومد جسور التعاون والتواصل وخلق علاقات أفضل وأمثل، مشيرا إلى أن هذه مسئولية كبيرة تقع على كاهل الإعلام.. واصفا وسائل الإعلام أنها بمثابة جسر للتواصل والترابط بين الشعوب والدول والحكومات، معربا عن ثقته فى أن الجميع يدرك ذلك.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-odm