“سكي دبي” يتحول الى أرض العجائب في موسم الأعياد

آخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2020 - 3:24 مساءً
“سكي دبي” يتحول الى أرض العجائب في موسم الأعياد

سيحظى الزوار بفرصة فريدة لتجربة عيد ميلاد أبيض في“سكي دبي” من 01-25 ديسمبر”

أعلن “سكي دبي” عن برنامجه الحافل والمميز للفعاليات والأنشطة الاحتفالية الخاصة بموسم الأعياد. حيث سيتمكن الزوار الاستمتاع بتجربة مميزة تملؤها البهجة والفرح في “أرض العجائب الشتوية” التي يستضيفها “سكي دبي” من 1 إلى 25 ديسمبر.

وسيشهد “سكي دبي” تحوّلات تجعل منه صورة مثالية لأرض العجائب الشتوية، حيث يوفر لزواره أجواء موسم الأعياد اللطيفة وسط الثلوج الجميلة، مع شجرة عيد الميلاد الرائعة التي يبلغ طولها 40 قدماً. وسيستضيف الحدث بابا نويل، حيث يمكن للزوار لقاءه مع مساعديه المرحين في مغارته، وسيحصلون على هدية مميزة كمفاجأة. وللسنة الأولى على الإطلاق، ستتاح للعائلات فرصة زيارة بابا نويل في يوم عيد الميلاد، بعد أن ينتهي من تسليم الهدايا لجميع الأطفال في جميع أنحاء العالم. كما ستشارك ماما نويل من 13 إلى 24 ديسمبر، حيث تروي للأطفال قصصها المميزة حول بابا نويل وغزلان الرنة والأقزام.

وفيما يتجول الزوار في “أرض العجائب الشتوية”، سيستمعون إلى ترانيم الميلاد مباشرة من الجوقة الحاضرة في المكان، كما يمكنهم الاستمتاع بعدد من المأكولات والمشروبات الموسمية بما فيها بطاريق خبر الزنجبيل، وفطائر اللحمة المهروسة، مع الشوكولاته الساخنة بنكهة النعنع، التي يحضرها لهم محترفو الشوكولاته “ميرزام”.

وقالت ماريا جدعون، مديرة التسويق لدى شركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه” و”ماجد الفطيم للسينما”: “يُعد الاحتفال هذا العام مع العائلات والأصدقاء أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى. وفي حين ستختلف الأمور قليلاً هذا العام، لكن بإمكان الزوّار الاطمئنان مع ما اتخذته شركة “ماجد الفطيم” من تدابير واسعة النطاق لضمان استمتاع الجميع بموسم الأعياد بطريقة آمنة ومسلية. وتشكل “أرض العجائب الشتوية” في “سكي دبي”، من خلال مجموعتها الواسعة من التجارب الاحتفالية، المكان الأمثل لأجمل الذكريات في ظل أجواء ساحرة مع الأحبة والأصدقاء”.

وقام “سكي دبي” بتوسيع نطاق توجيهات وإرشادات الصحة والسلامة الموصى بها، من خلال اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من الطمأنينة.

تفتح “أرض العجائب الشتوية” في “سكي دبي” أبوابها من 1 إلى 15 ديسمبر من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءً، وتبدأ أسعار البطاقات من 125 درهم، ويمكن ترقية تذكرة “سكي دبي” الاعتيادية بإضافة 75 درهم. وتتضمن كل تذكرة لقاءً مع بابا نويل وصورة مطبوعة للاحتفاظ باللحظات الخاصة، وحقيبة هدايا من سانتا، بالإضافة إلى إلى فنجان شوكولاته ساخنة مميز. وتتوفر التذاكر للمجموعات والعائلات.

2020-11-26 2020-11-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info