سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل الأمريكي في دبي في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهام عمله في دولة الإمارات العربية المتحدة

25 مايو 2018 آخر تحديث : الجمعة 25 مايو 2018 - 4:20 مساءً

Photo (1) (2)

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في مكتبه، سعادة/ بول مالك، القنصل الأمريكي في دبي، في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهام عمله الدبلوماسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحضر اللقاء كل من الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، وخولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في هيئة كهرباء ومياه دبي. وقد رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير في بداية اللقاء بالقنصل الأميركي، مشيداً بالعلاقات المميزة التي تجمع بين الولايات المتحدة الأميركية ودولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع الطاقة والمياه، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية القادمة. من جهته، تقدم القنصل الأميركي بالشكر إلى سعادة سعيد الطاير لما لمسه من تعاون مثمرمن جانب هيئة كهرباء ومياه دبي مع القنصلية الأميركية العامة في دبي والشركات الأميركية العاملة في الدولة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-q6h